فنادق هيلتون تطلق عروضًا صيفية وخصومات في أكثر من 50 دولة

 أطلقت فنادق هيلتون عروضًا وخصومات تصل إلى 25% احتفالا بحلول شهر رمضان المبارك ودخول فصل الصيف، حتى يستطيع المسافرون من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، الاستمتاع في عدد من الوجهات الأكثر إثارة في العالم.

ويقدم العرض قضاء عطلات داخل المدن، أو عطلات في المنتجعات للاسترخاء، أو عطلات سريعة التخطيط لنهاية الأسبوع، حيث يمكن للمسافرين الاستفادة من إقامة رائعة، وتوفير أكبر مالي هائل.

وتشمل العروض الصيفية التي تستمر حتى الرابع من سبتمبر أكثر من 140 فندقاً في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا وتركيا، وتستمر عروض الإقامة في عطل نهاية الأسبوع حتى الثامن من أكتوبر 2017، ويشمل العرض جميع الفنادق والمنتجعات التي تندرج تحت مجموعة هيلتون، وهيلتون جاردن إن، إلى فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا وكوريو كولكشون التي إطلقتها هيلتون مؤخراً.

ويقدم هذا العرض الصيفي للزوار فرص توفير تصل إلى 20٪، بالإضافة إلى 5٪ إضافية لأعضاء هيلتون، إذ يحق لأعضاء هيلتون أونورز الحصول على ما يصل إلى 25٪ من أفضل الأسعار المتاحة في الفنادق المذكورة، ومن أبرز العروض المقدمة للضيوف:

– دبل تري باي هيلتون دبي – شاطئ جميرا – توفير بنسبة تصل إلى 25٪ لغرفة مزدوجة

– هيلتون أبو ظبي – توفير ما يقارب 25٪ لغرفة مزدوجة

– منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة – توفير بنسبة تصل إلى 25٪ لغرفة مزدوجة

– هيلتون سيشل لابريز ريسورت & سبا – توفير ما يصل إلى 20٪ لغرفة مزدوجة

– منتجع وسبا هيلتون البحر الميت – توفير بنسبة تصل إلى 25٪ لغرفة مزدوجة، بما في ذلك وجبة  الإفطار

– فندق الريان الدوحة، كوريو كوليكشن من هيلتون – توفير ما يصل إلى 25٪ لغرفة مزدوجة، بما  في ذلك وجبة الإفطار

“هيلتون أونورز” هو برنامج ولاء للزبائن، الحائز على جائزة أفضل برنامج ولاء يوفر للزبائن امكانية الانضمام اليه بشكل مجاني في 14 علامة تجارية عالمية تابعة لهيلتون، حيث يمكن للأعضاء الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون المفضلة الوصول إلى المزايا الفورية، بما في ذلك الخصم الحصري للأعضاء الذي لا يتوفر في أي مكان آخر.

كم يتوفر للأعضاء واي فاي مجاني فائق السرعة بالإضافة الى الخدمات الالكترونية من خلال تطبيق هيلتون اونورز على الهواتف الذكية، بما في ذلك ميزة المفتاح الرقمي للغرف، الذي يمكن الزبائن من تأكيد حجوزاتهم، واختيار غرفهم، وفتحها عن طريق الهاتف.

المصدر : المسافر


أترك تعليقك