الافضل عالميا عام 2016

مايكل كوث مديراً عاماً لفندق "قصر الإمارات"

مايكل كوث

أعلنت مجموعة فنادق " ماندارين أورينتال " عن تعيين السيد مايكل كوث مديراً عاماً لفندق "قصر الإمارات" الشهير بأبوظبي ونائباً لرئيس العمليات في المنطقة،للإشراف على فندق "ماندارين أورينتال جميرا" بدبي، وفندق "ماندارين أورينتال داون تاون" في دبي المتوقّع افتتاحه عام 2021.

وأعرب السيد مايكل كوث عن سعادته بهذا التعيين قائلاً : "أتطلع من خلال إدارتي لفندق قصر الإمارات بأبوظبي الاستمرار في البناء على إرث هذا القصر المميز. إنه لشرف كبير أن نعمل وفقاً لرؤية المالكين ومجموعة فنادق ماندارين أورينتال في تحقيق تغيير ناجح لهذه العلامة التجارية الفاخرة، وتقديم معايير خدمة عالمية نموذجية ومنح الجميع مشاعر السعادة الغامرة التي لا مثيل لها في هذا القصر ".

ويُعدّ السيد كوث الألماني-السويسري، رائداً في صناعة الضيافة، حيث يتمتع بالخبرة والمعرفة على مدى 35 عاماً قبل انضمامه إلى المجموعة، شغل كوث عدداً من المناصب القيادية العليا في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، بما في ذلك المدير العام لفندقي إنتركونتيننتال الدوحة والقاهرة.

ثم انتقل بعد ذلك إلى مكتب شركة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في دبي كمدير عام لدعم العمليات، وتولى بعد ذلك منصب مدير العمليات في فنادق ليفانت حيث أشرف على 13 فندقاً من ثلاث علامات تجارية.

وقادته رحلة الضيافة إلى آسيا حيث أمضى عامين في العمل كمدير لمنتجعات نمط الحياة الفاخرة التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في جنوب شرق آسيا، وكان مسؤولاً عن الإشراف على الفنادق في مرحلة ما قبل الافتتاح، وإعادة تهيئة المنتجعات الفاخرة وقيادة التجديد الكامل لمنتجع إنتركونتيننتال بالي. وفي الوقت الراهن عاد السيد كوث مُجدّداً إلى منطقة الشرق الأوسط للعمل مع ماندارين أورينتال، حيث سيقود عملية تغيير العلامة التجارية المرتقبة لقصر الإمارات في أبوظبي، الذي أصبح جزءاً من مجموعة فنادق ماندارين أورينتال. ومن الجدير بالذكر أن السيد مايكل كوث يجيد اللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية. وقد حصل على جائزة المدير العام للعام - الشرق الأوسط في عام 2016 من قبل جوائز الفنادق العالمية الفاخرة. وينفرد بكونه من محبي الفن المعاصر والثقافة والأوبرا وفي أوقات فراغه يستمتع بلعب الكريكيت وكرة الريشة والسفر مع عائلته.


أترك تعليقك