طيران الجزيرة : بدء تسيير رحلات مباشرة لمطار لندن هيثرو

أعلنت شركة طيران الجزيرة تسييرها أول خط رحلات مباشر لها إلى مطار لندن هيثرو ابتداءً من 18 يونيو الجاري، لتكون بذلك أول شركة طيران منخفضة تكلفة في المنطقة تبدأ بتشغيل رحلات إلى «هيثرو». وستقوم الشركة بتشغيل هذه الرحلات بواقع رحلة مباشرة أسبوعياً كل يوم جمعة، فيما تخطط لزيادة عدد الرحلات مع تخفيف القيود على السفر.

وتعليقاً على هذه الخدمة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة، روهيت راماشاندران: «يلبي هذا الخط الجديد إلى مطار هيثرو طلباً عالياً على الرحلات إلى لندن، الذي يشمل الطلب من قبل المسافرين بغرض الأعمال والطلبة الكويتيين والشريحة الكبيرة جداً من السياح المعتادين الذين يتطلعون إلى زيارة لندن من جديد، حيث يمتلك الكثير منهم منازل في المملكة المتحدة.

وأضاف راماشاندران أنه «مع تسريع عملية التطعيم ضد فيروس كوفيد- 19 في الكويت وأنحاء العالم، بدأت البلدان بتخفيف القيود على السفر وفتح حدودها، مما سيساهم في العودة التدريجية لحركة السفر خلال موسم الصيف، وفي طيران الجزيرة، انتهينا من حملة تطعيم جميع طياري الشركة وأفراد طواقم الطائرة منذ شهر أبريل الماضي، ونواصل الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة في جميع مرافقنا ليطمئن كل عميل بأنه سيسافر بأمان إلى لندن مع طيران الجزيرة».

وأشار إلى أنه على جميع المسافرين مراجعة اللوائح فيما يخص التطعيم وإجراء فحوصات PCR ضد فيروس كوفيد- 19 التي تفرضها الدول والحرص على التقيّد بها قبل حجز رحلاتهم.


أترك تعليقك