توقيع عقد إنشاء فندق راديسون بلو في الرياض والافتتاح في 2019

 كشفت مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور، واحدة من أسرع شركات الفنادق نموا في العالم، عن توقيع عقد إنشاء فندق راديسون بلو في الرياض بمنطقة الصحافة، لترفع محفظتها الفندقية في المملكة إلى 36 فندقا قيد التشغيل والتطوير، إذ تستحوذ الرياض على 6 فنادق.

ويتميز فندق راديسون بلو في الرياض بموقعه في منطقة الأعمال الشمالية بالرياض، مما يسهل الوصول إلى مطار الملك خالد الدولي، كما يقع عند تقاطع الطرق السريعة الرئيسية وشارع العليا وطريق الملك فهد، ومن المقرر افتتاحه في الربع الأول من عام 2019.

ويضم الفندق 163 غرفة وجناحا، إلى جانب مطعم وصالة تنفيذية، ويخصص مساحة أكثر من 900 متر مربع للاجتماعات والمناسبات والأعراس، وتشمل مرافقه صالة ألعاب رياضية، ومنتجعين صحيين للرجال والنساء.

وتعليقاً على هذا، قال نائب الرئيس التنفيذي إيلي يونس: “نحن واثقون من أن أساسيات الأعمال ومشاريع البنية التحتية الرئيسية التي يتم تطويرها بما يتماشى مع رؤية 2030، ستساعد في تسريع النمو الاقتصادي للبلاد، وخلق مزيد من الفرص لنا، لتقديم كثير من الإسهامات القيّمة للاقتصاد والمجتمعات”.

يُذكر أن مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور قد افتتحت فندق راديسون بلو ريزيدنس الظهران، الواقع في القرب من مقر أرامكو التي تعتبر مركزاً إدارياً رئيسياً لصناعة النفط، وفي مقابل مجمع الظهران التجاري أبرز المجمعات التجارية في المنطقة الشرقية بالمملكة وعلى بعد 55 كيلومتر عن مطار الملك فهد الدولي في الدمام.


أترك تعليقك