“نيوس إير” الإيطالية تسير 34 رحلة أسبوعياً إلى 3 مدن مصرية

أعلنت شركة الطيران الإيطالية، نيوس إير، عن تسيير 140 رحلة أسبوعياً إلى أكثر من 150 وجهة بينها مصر خلال موسم الصيف.

أعلنت شركة الطيران الإيطالية، نيوس إير، عن تسيير 140 رحلة أسبوعياً إلى أكثر من 150 وجهة بينها مصر خلال موسم الصيف.

وكشفت الشركة عن خطة الطيران الجديدة، مع استعادة الطرق العابرة للقارات، حيث سيتم تشغيل أكثر من 140 رحلة في الأسبوع إلى أكثر من 150 وجهة، وتتمثل نقطة القوة في الرحلات الجوية إلى وجهات في البحر الأبيض المتوسط.

وقالت الشركة إنه فيما يتعلق بالبحر الأبيض المتوسط ​​والبحر الأحمر، ستسير الشركة ما يصل إلى 34 رحلة أسبوعياً إلى مصر، إلى وجهات رئيسية مثل القاهرة وشرم الشيخ ومرسى علم. ثم تعود رحلات تونس مع وجهتي جربة والمنستير.

وتستأنف الشركة الإيطالية مسيرتها المهنية الرائعة، فى فتح روابط جديدة وتزيد من تواتر الرحلات، بهدف استعادة الأرباح المفقودة، بعد التوقف القسري المستمر بسبب وباء كورونا.

وقالت الشركة إن العام الجديد بدأ بتفاؤل كبير، وذلك بفضل الانتشار الواسع للقاحات المضادة لكورونا والانخفاض الجديد في منحنى العدوى بعد طفرة العدوى بسبب متغير أوميكرون. لسوء الحظ، كان الوضع معقدا مرة أخرى بسبب الحرب في أوكرانيا وحتى قبل ارتفاع أسعار الوقود والفواتير التي تفرغ جيوب الإيطاليين.

ومع ذلك، فإن الرغبة في المغادرة كبيرة وهناك الكثير ممن لا يريدون التخلي عن إجازاتهم برحلات إلى الخارج وإلغاء وتأجيلها. لذلك لا يزال العرض مرتفعًا، بحسب الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى