غير مصنف

السعودية تروج للسياحة الدخلية من خلال “بطاقة السياحة السعودية”

أطلقت “سمارت فيزيت”، بالتعاون مع “روح السعودية”، منصة “بطاقة السياحة السعودية” والتي شهدت رواجا كبيرا في أوساط محبي السياحة الداخلية في المملكة.

وساهمت البطاقة في الترويج للمناطق والفعاليات البحرية والثقافية والأثرية في محافظة جدة عبر موقعها (www.SaudiTouristpass.com)، والذي يتيح للراغبين شراء البطاقة، والتعرف على أبرز مزاياها، والعروض والخصومات التي تقدمها على العديد من الوجهات والبرامج والأنشطة السياحية داخل مدينة جدة.

وتهدف البطاقة الجديدة إلى جذب السياح المحليين من مواطنين ومقيمين، وتشجيعهم على الاستمتاع بمختلف الأنشطة ومناطق الجذب،والتعرف على أبرز الوجهات والتجارب السياحية المختلفة التي تحفل بها مدينة جدة على مدار العام.

كما تتيح البطاقة العديد من الخياراتوالتجارب التي تناسب أفراد الأسرة وكافة فئات المجتمع، كما تخصص عددا من الأماكن للعائلات.

وتوفر منصة “بطاقة السياحة السعودية” أربع فئات من البطاقات السياحية في مدينة جدة؛ هي البطاقة الشاملة، وبطاقة الفعاليات، وبطاقة العائلة، وبطاقة المطاعم، وتقدم كل فئة عددا من الخيارات والأنشطة والعروض والتخفيضات التي تصل إلى 60%، بالإضافة إلى نحو 26 نشاطا ترفيهيا ممتعا تقدمه البطاقة الشاملة، وأكثر من 15 تجربة حماسية مميزة تقدمها بطاقة الفعاليات، إلى جانب بطاقتي العائلة والمطاعم اللتين تقدمان العديد من الأنشطة والخيارات المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى