-- سلايدر --طيران

طيران ناس يطلق رحلة أسبوعية بين أنقرة وجدة

أعلنت شركة طيران ناس، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم، عن إطلاق رحلة أسبوعية مباشرة بين أنقرة وجدة، ابتداءً من 7 نوفمبر 2023.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي طيران ناس إلى تعزيز الربط الجوي بين المملكة العربية السعودية وتركيا، بما يتماشى مع أهداف برنامج ضيوف الرحمن لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين والاستراتيجية الوطنية للطيران المدني لتمكين الناقلات الجوية الوطنية من المساهمة في ربط المملكة مع 250 وجهة دولية والوصول إلى 330 مليون مسافر واستقطاب 100 مليون سائح سنوياً بحلول عام 2030.

وستنطلق الرحلة من مطار إسطنبول أتاتورك الدولي في أنقرة إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة كل يوم ثلاثاء، بمعدل رحلة واحدة أسبوعياً.

وتوفر الرحلة الجديدة خياراً جديداً للمسافرين بين المملكة العربية السعودية وتركيا، حيث ستستغرق الرحلة حوالي 4 ساعات ونصف.

وتعليقاً على إطلاق هذه الرحلة، قال رئيس مجلس إدارة شركة طيران ناس، الأستاذ عبدالعزيز بن سعد الدغيثر: “يسرنا الإعلان عن إطلاق رحلة أسبوعية مباشرة بين أنقرة وجدة، والتي تعكس التزامنا بتعزيز الربط الجوي بين المملكة العربية السعودية وتركيا.

وأضاف: “نسعى من خلال هذه الخطوة إلى تسهيل سفر ضيوف الرحمن من تركيا إلى المملكة العربية السعودية، كما نهدف إلى استقطاب المزيد من السياح الأتراك إلى المملكة”.

وتعد طيران ناس إحدى أكبر شركات الطيران في الشرق الأوسط، حيث تربط أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية بأكثر من 1500 رحلة أسبوعية.

وقد حصدت طيران ناس العديد من الجوائز العالمية، منها جائزة سكاي تراكس العالمية في 2023 للمرة السادسة على التوالي، وجائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعام 2023 من جوائز السفر العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى