-- سلايدر --الأخبارنقل سياحي

البحرين تستضيف النسخة الـ29 من معرض ومؤتمر النقل الجوي العالمي “روتس ورلد”

أعلنت مملكة البحرين اليوم عن استضافتها للنسخة الـ29 من معرض ومؤتمر النقل الجوي العالمي “روتس ورلد” في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر 2024، وذلك في مطار البحرين الدولي.

ويأتي هذا الإعلان بعد تسلم زايد بن راشد الزياني، رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الخليج القابضة، استضافة الحدث من صلاح الدين بيلجن، الرئيس التنفيذي لمطار إسطنبول، خلال مراسم الإعلان الرسمية التي عقدت خلال النسخة الـ28 من المؤتمر في مدينة إسطنبول.

وأعرب الزياني عن سعادته باختيار مملكة البحرين لاستضافة هذا الحدث العالمي، مؤكداً أن ذلك يسهم في دعم تحقيق أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030 الرامية إلى ترسيخ مكانة المملكة كمركز اقتصادي عالمي يتسم بالتنافسية والاستدامة.

وأشار الزياني إلى أن معرض ومؤتمر النقل الجوي العالمي “روتس ورلد” يعد منصة عالمية لمناقشة الخطط التطويرية الداعمة لنمو قطاع الطيران، وعرض مقومات بنية تحتية قطاع الطيران في المملكة.

ومن جانبه، أعرب محمد يوسف البنفلاح، الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، عن سعادته بالإعلان الرسمي عن استضافة مملكة البحرين لهذا الحدث العالمي الرائد، مؤكداً أن ذلك يعد فرصة متميزة لتسليط الضوء على القدرات المتطورة لمبنى المسافرين الجديد، ودعم هدف الشركة الاستراتيجي المتمثل في جذب أكثر من 14 مليون زائر سنويًا.

يذكر أن معرض ومؤتمر النقل الجوي العالمي “روتس ورلد” يعد من أبرز الفعاليات العالمية في مجال تطوير الوجهات الجوية، حيث يجمع بين قادة صناعة الطيران من جميع أنحاء العالم لمناقشة أهم القضايا المتعلقة بقطاع النقل الجوي وتبادل الآراء والخبرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى