-- سلايدر --طيران

طيران الجزيرة تفوز بجائزة الريادة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بقطاع الطيران

كشفت شركة طيران الجزيرة، شركة الطيران الكويتية الرائدة في مجال الطيران التجاري منخفض التكلفة، اليوم عن فوزها بجائزة الريادة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بقطاع الطيران لعام 2023 من CXO Insight Middle East. وقد تم منح هذه الجائزة لطيران الجزيرة تقديراً لنظامها المركزي الخاص بالتحكم في العمليات الأرضية، والذي يمثل إنجازاً تكنولوجياً رائداً في قطاع الطيران.

يجمع نظام التحكم في العمليات الأرضية المركزي طيران الجزيرة البيانات من مختلف المصادر، بما في ذلك أنظمة إدارة الطيران والطواقم، وأنظمة الشركات المزودة للوقود وخدمات المناولة الأرضية وخدمات الشحن. ويوفر النظام رؤية شاملة لعمليات الشركة على الأرض، مما يساعد في تحسين كفاءة التشغيل واتخاذ القرارات بشكل أفضل.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة روهيت راماشاندران: “نحن سعداء للغاية بهذا التكريم من CXO Insight Middle East. يعكس هذا الإنجاز التزامنا المستمر بالابتكار واستخدام أحدث التقنيات لتحسين عملياتنا وتقديم تجربة أفضل لعملائنا.

وأضاف راماشاندران: “يوفر نظام التحكم في العمليات الأرضية المركزي لشركة طيران الجزيرة العديد من المزايا، بما في ذلك:

  • تحسين التزام الشركة بمواقيت السفر
  • تخفيض التكاليف
  • تحسين كفاءة استخدام الموارد
  • تعزيز السلامة

وتابع راماشاندران: “لقد تم إنجاز هذا النظام من قبل فريق تكنولوجيا المعلومات في طيران الجزيرة وبالتعاون مع الإدارات التشغيلية الأخرى. نحن فخورون بهذا العمل الجماعي الذي يعكس التزامنا بتقديم أفضل الممارسات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات”.

وتعد جوائز CXO Insight Middle East منصة لتكريم الرواد من الشرق الأوسط من الشركات والأفراد العاملين في مختلف الصناعات الذين ساهمت ممارساتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تحفيز الابتكار وتعزيز مرونة الأعمال والتقدم التكنولوجي. ويتم تقييم تأثير هذه الممارسات على أساس معايير يشرف عليها محررو CXO Insight Middle East.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى