-- سلايدر --طيران

9 شركات طيران جديدة تعزز قطاع السياحة في تايلاند

من المقرر أن تبدأ 9 شركات طيران جديدة العمل هذا العام من تايلاند، وجهة قضاء العطلات الشهيرة، في محاولة لتعزيز قطاع السياحة الذي تضرر بشدة بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا.

وبحسب تقرير لصحيفة “ذا نيشن” التايلاندية، فإن بعض الشركات الجديدة ستركز على خدمة الوجهات المحلية، بينما ستشمل شركات أخرى وجهات دولية.

ومن بين شركات الطيران الجديدة، شركة “ريلي كول إيرلاينز” التي ستطلق رحلاتها في مارس المقبل من تايلاند إلى مدن في اليابان، ثم إلى سنغافورة وهونج كونج وشانغهاي ووجهات أخرى في وقت لاحق.

وتعد هذه الخطوة بمثابة إشارة إيجابية للقطاع السياحي في تايلاند، الذي يسعى إلى التعافي من خسائره التي بلغت 1.6 تريليون دولار خلال عام 2020.

وتوقعت منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة أن يصل عدد السياح الدوليين إلى تايلاند إلى 15 مليونًا في عام 2023، بزيادة قدرها 65% عن عام 2022.

وتعد تايلاند واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم، حيث تجذب ملايين السياح كل عام من جميع أنحاء العالم. وتشتهر البلاد بشواطئها الجميلة وثقافتها الغنية ومأكولاتها اللذيذة.

وتعد شركات الطيران الجديدة إضافة مهمة لقطاع الطيران في تايلاند، حيث ستساعد في تعزيز المنافسة وخفض الأسعار، مما سيجعل السفر إلى تايلاند أكثر سهولة وأسعارًا معقولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى