-- سلايدر --طيران

الخطوط الأردنية تُحافظ على مكانتها المرموقة في دقة المواعيد

حققت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية المركز الخامس عالميًا في دقة مواعيد الرحلات لعام 2023، بحسب تقرير صادر عن مؤسسة OAG الرائدة في هذا المجال.

ويأتي هذا الإنجاز ليتوج مسيرة الشركة الطويلة في عالم صناعة الطيران، حيث تُعرف الملكية الأردنية بالتزامها بدقة برامج الرحلات المجدولة وأوقاتها، والموظفين المؤهلين في مجال المناولة الأرضية، وسعيها المستمر لتحقيق تطلعات المسافرين ووصولهم الى وجهاتهم المقصودة في الوقت المحدد.

وأعرب المهندس سامر المجالي، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية، عن سعادته بهذا الترتيب المتقدم، مؤكدًا على حرص الشركة على المحافظة على مكانتها المرموقة في مجال دقة مواعيد الرحلات.

وأوضح المجالي أن هذا الإنجاز يُضاف إلى سلسلة من الإنجازات التي حققتها الشركة خلال مسيرتها، مشيرًا إلى أن الشركة بدأت بتحديث أسطول طائراتها بالكامل ليصل إلى 41 طائرة، حيث أدخلت أول طائرتين حديثتين من طراز امبراير E195-E2 وستُتابع ادخال طائرات ايرباص A320neo وطائرات بوينغ دريملاينر 787-9.

وأكد المجالي أن هذه الخطوة ستُعطي الشركة قدرة تنافسية عالية وزيادة عدد الرحلات وعدد المسافرين بهدف تعزيز مكانتها الريادية العالمية.

ويذكر أن تقرير OAG اعتمد على دراسة غطت معلومات كاملة بنسبة 98% لجميع الرحلات التي شغلتها الملكية الأردنية خلال الفترة المذكورة.

وتُعد شركة OAG رائدة في العالم في مجال توفير البيانات الرقمية للرحلات الجوية بما في ذلك الجداول الزمنية وحالة الرحلة وأوقات الاتصال وبيانات الصناعة الأخرى اللازمة لإنشاء رؤى دقيقة من خلال موجزات الجودة والتحليلات والتنبؤ بتغيرات السوق واكتساب ميزة تنافسية وتحسين التخطيط.

وتُعد دقة مواعيد الرحلات من أهم معايير تقييم شركات الطيران، حيث تُؤثر بشكل مباشر على رضى المسافرين واختيارهم لشركة الطيران.

وحصول الملكية الأردنية على هذا الترتيب المتقدم يُعد شهادة عالمية على التزامها بتقديم أفضل الخدمات للمسافرين، ويُؤكد على مكانتها كشركة طيران رائدة على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى