-- سلايدر --طيراننقل سياحي

طيران الإمارات تربط دبي بأوساكا بطائرة A380 المحدثة

تعزز طيران الإمارات خدمتها إلى أوساكا، ثالث أكبر مدينة في اليابان، بتشغيل طائرة A380 المحدثة ذات الدرجات الأربع اعتبارًا من 1 يونيو 2024.

سعة أكبر ودرجة سياحية ممتازة:

ستحل طائرة A380 محل طائرات بوينج 777-300ER، مما يوفر سعة أسبوعية إضافية تصل إلى 910 مقاعد. وتوفر الطائرة الجديدة مقصورة جديدة تمامًا للدرجة السياحية الممتازة، بالإضافة إلى تصاميم داخلية محدثة في مقصورات الدرجة الأولى ودرجة الأعمال والدرجة السياحية.

مقصورة الدرجة السياحية الممتازة:

تقع مقصورة الدرجة السياحية الممتازة في مقدمة الدور الرئيسي، وتضم 56 مقعدًا بتوزيع 2-4-2. تتميز المقاعد بسعتها التي تلائم احتياجات العملاء للعمل أو الاسترخاء، بالإضافة إلى ميزات ووظائف مثل نقاط الشحن وطاولة الكوكتيل الجانبية. وتكتمل التجربة مع وسائل الراحة المنسقة على متن الطائرة، وقائمة أطعمة مبتكرة وخيارات واسعة من المشروبات الفاخرة.

ترفيه عالمي وضيافة مميزة:

يوفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز نحو 6500 قناة من المحتوى الترفيهي العالمي. كما يستمتع ركاب الدرجتين الأولى والأعمال بإمكانية الوصول إلى الصالون الجوي، وحمام الشاور سبا حصريًا للمسافرين في الدرجة الأولى. كما يستمتع الركاب بضيافة طيران الإمارات المميزة، الحائزة جوائز عالمية، والوجبات المحضّرة باستخدام مكونات مختارة بعناية من جميع أنحاء العالم.

توقعات بارتفاع حركة السياحة:

يتزامن تشغيل طيران الإمارات طائرة A380 إلى مطار كانساي الدولي مع توقعات بارتفاع حركة السياحة الوافدة إلى اليابان بفضل تزايد شعبية الوجهات السياحية داخل منطقة كانساي، مثل أوساكا وكيوتو، ومعرض أوساكا- كانساي إكسبو المقرر إقامته في عام 2025.

التزام تجاه المسافرين اليابانيين:

تخدم طيران الإمارات أيضاً مطار طوكيو ناريتا برحلة يومية بطائرة A380 بتقسيم الدرجات الأربع، ومطار طوكيو هانيدا برحلة يومية بطائرة بوينج 777-300ER. ومن خلال رحلاتها المنتظمة إلى أكبر ثلاث بوابات دولية في اليابان، تستطيع طيران الإمارات تسهيل الاتصال الجوي لتلبية الطلب المتزايد على القدرة الاستيعابية إلى واحدة من أكثر الدول شعبية في شبكتها في شرق آسيا.

شبكة عالمية و مزايا متعددة:

من خلال 31 اتفاقية رمز مشترك، و121 اتفاقية انترلاين، و12 شراكة للنقل متعدد الوسائط، توفر طيران الإمارات للمسافرين اليابانيين إمكانية الوصول إلى أكثر من 1600 وجهة حول العالم. بالإضافة إلى مزايا برنامج المسافر الدائم والأسعار التنافسية والسياسات السلسة للحجز والأمتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى