-- سلايدر --طيران

طيران الإمارات تُدشن رحلات A380 إلى أوساكا مع مقصورة جديدة للدرجة السياحية الممتازة

أعلنت طيران الإمارات عن تعزيز خدمتها إلى أوساكا، ثالث أكبر مدينة في اليابان، من خلال تشغيل طائرة A380 ذات الدرجات الأربع اعتبارًا من 1 يونيو 2024.

وتعد أوساكا الوجهة اليابانية الثانية التي تستقبل طائرة A380 المحدثة، والتي تتميز بمقصورة جديدة تمامًا للدرجة السياحية الممتازة، بالإضافة إلى تصاميم داخلية محدثة في مقصورات الدرجة الأولى ودرجة الأعمال والدرجة السياحية.

وسيحل طراز A380 محل طائرات البوينج 777-300ER التي تخدم حاليًا رحلتي “ئي كيه 316” و “ئي كيه 317” من وإلى مطار كانساي الدولي في أوساكا.

وتوفر طائرة A380 سعة أسبوعية إضافية بين دبي وأوساكا تصل إلى 910 مقاعد، مما يسهل المزيد من رحلات المتابعة من دبي إلى أبرز الوجهات للمسافرين مثل ميلانو ومدريد والبرازيل وباريس ولندن.

وتوفر طائرة A380 المخصصة لرحلات أوساكا:

  • 14 جناحًا في الدرجة الأولى.
  • 76 مقعدًا يتحول إلى سرير مستوٍ في درجة الأعمال.
  • 56 مقعدًا في الدرجة السياحية الممتازة.
  • 338 مقعدًا مريحًا في الدرجة السياحية.

وتتميز مقصورة الدرجة السياحية الممتازة بتصميمها العصري، وتوزيع المقاعد 2-4-2، ومساحة أكبر للجلوس، ووسائل الراحة المنسقة، وقائمة طعام مبتكرة، وخيارات واسعة من المشروبات الفاخرة.

وتوفر طيران الإمارات على متن طائراتها نظامًا للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز، والذي يضم نحو 6500 قناة من المحتوى الترفيهي العالمي.

كما يستمتع ركاب الدرجتين الأولى والأعمال بإمكانية الوصول إلى الصالون الجوي، وحمام الشاور سبا حصريًا للمسافرين في الدرجة الأولى.

وتتزامن هذه الخطوة مع توقعات بارتفاع حركة السياحة الوافدة إلى اليابان، مدعومة بشعبية الوجهات السياحية داخل منطقة كانساي، ومعرض أوساكا- كانساي إكسبو المقرر إقامته في عام 2025.

وتخدم طيران الإمارات أيضًا مطار طوكيو ناريتا برحلة يومية بطائرة A380 بتقسيم الدرجات الأربع، ومطار طوكيو هانيدا برحلة يومية بطائرة بوينج 777-300ER.

وفي إطار التزامها تجاه المسافرين اليابانيين، أعلنت طيران الإمارات العام الماضي عن استئناف خدمة السيارة مع سائق في مطار طوكيو هانيدا لعملاء الدرجتين الأولى والأعمال، وخدمة حافلات مكوكية مجانية لعملاء الدرجة السياحية من مطار طوكيو هانيدا إلى محطتي القطار الرئيسيتين: طوكيو TYO وشيناجاوا SGW.

وتوفر طيران الإمارات للمسافرين اليابانيين إمكانية الوصول إلى أكثر من 1600 وجهة حول العالم من خلال 31 اتفاقية رمز مشترك، و121 اتفاقية انترلاين، و12 شراكة للنقل متعدد الوسائط.

وتُعد هذه الخطوة الجديدة من طيران الإمارات علامة بارزة في التزامها بتقديم أفضل تجربة سفر ممكنة للمسافرين، وتعزيز شبكتها العالمية، وتلبية الطلب المتزايد على السفر إلى اليابان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى