-- سلايدر --الأخبار

“سويس بورت” تفتح آفاقًا جديدة للسياحة في العُلا بتقديم خدماتها في مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز الدولي

أعلنت “سويس بورت الدولية ايه جي” الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات الأرضية للمطارات ومناولة الشحن الجوي، عن انضمام مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز الدولي في العُلا (ULH) إلى شبكتها المتنامية في المملكة العربية السعودية.

تعاون مثمر:

تُمثل هذه الخطوة تعاونًا هامًا بين “سويس بورت” و”أسياد القابضة”، المجموعة القابضة السعودية المتنوعة، بهدف دعم رؤية المملكة 2030 وتعزيز مكانة قطاع الطيران السعودي على مستوى العالم.

خدمات عالية المستوى:

بدأت “سويس بورت” تقديم خدماتها في مطار العُلا بخدمة طائرة تابعة للخطوط الجوية الملكية الأردنية قادمة من مطار الملكة علياء الدولي في عمّان، وتعتزم الشركة توسيع خدماتها لتشمل جميع شركات الطيران العاملة في المطار.

شراكة استراتيجية:

يُعدّ مطار العُلا سادس مطار تزاول فيه “سويس بورت” أعمالها في المملكة، وتؤكد هذه الخطوة على التزام الشركة بدعم نمو قطاع الطيران في السعودية وتقديم أفضل الخدمات الأرضية للمسافرين وشركات الطيران.

وجهة سياحية مميزة:

تُعدّ العُلا مدينة وواحة عربية عريقة تقع على طريق البخور التاريخي، وتُعرف بجمالها الطبيعي الخلاب وتاريخها العريق، وتُعدّ وجهة سياحية وثقافية مميزة تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

نمو متوقع:

تتوقع “سويس بورت” نمو الرحلات الجوية في مطار العُلا بشكلٍ كبير مع ازدياد أعداد الزوار إلى هذه المدينة التاريخية، وتؤكد الشركة على استعدادها لتقديم أفضل الخدمات الأرضية لضمان تجربة سفر سلسة وممتعة للمسافرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى