-- سلايدر --الأخبار

أمريكان إيرلاينز تُثقل كاهل المسافرين برفع أسعار الأمتعة المسجلة

في خطوةٍ تُثير استياء المسافرين، أعلنت الخطوط الجوية الأمريكية (أمريكان إيرلاينز) عن رفع سعر أول حقيبة مسجلة في معظم الرحلات الجوية إلى 40 دولارًا للعملاء الذين لم يدفعوا مسبقًا عبر الإنترنت.

زيادةٌ ملحوظة:

يُمثل هذا الارتفاع زيادة بنسبة 33٪ عن السعر السابق، حيث كانت تكلفة تسجيل أول حقيبة 30 دولارًا سواء تم الدفع عبر الإنترنت أو في المطار.

تأثيراتٌ واسعة:

تُؤثر الزيادة على جميع الرحلات الجوية داخل وبين الولايات المتحدة وبورتوريكو وجزر فيرجن الأمريكية. كما تمّ رفع سعر الحقيبة الثانية إلى 45 دولارًا (ارتفاعًا من 40 دولارًا).

ارتفاعٌ على الطرق الأخرى:

شهدت رسوم الأمتعة المسجلة على الرحلات الجوية من وإلى الولايات المتحدة إلى وجهات كندا ومنطقة البحر الكاريبي والمكسيك وأمريكا الوسطى ارتفاعًا أيضًا، حيث تُكلّف الحقيبة الأولى الآن 35 دولارًا (أعلى من 30 دولارًا) والحقيبة الثانية 45 دولارًا (أعلى من 40 دولارًا).

سريان التغييرات:

تسري التغييرات على الرحلات المحجوزة بدءًا من يوم الثلاثاء، بينما يُعفى المسافرون الذين اشتروا التذاكر قبل ذلك من زيادات الأسعار.

استثناءاتٌ محدودة:

يُعفى من زيادات الأسعار إلى حد كبير المسافرون الذين يملكون بطاقة ائتمان تحمل علامة شركة الطيران، أو يشترون التذاكر في كابينة متميزة أو لديهم حالة خاصة.

ردود فعلٌ سلبية:

أثارت هذه الخطوة ردود فعل سلبية من قبل المسافرين الذين اعتبروا أنها تُثقل كاهلهم وتُضيف المزيد من الأعباء المالية على رحلاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى