-- سلايدر --فنادق ومنتجعات

هيلتون العالمية تُطلق خطة طموحة لافتتاح 60 فندقًا جديدًا في السعودية

أعلنت مجموعة فنادق هيلتون العالمية عن خططها الطموحة لتعزيز وجودها في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح أكثر من 60 فندقًا جديدًا خلال السنوات المقبلة.

دعم حكومي لتنمية القطاع السياحي:

رحب وزير السياحة السعودي، أحمد بن عقيل الخطيب، بهذه الخطوة، مؤكدًا على التزام المملكة بتطوير قطاع السياحي ليقدم خدمات ذات طراز عالمي، مستهدفًا زيادة عدد الغرف الفندقية إلى أكثر من 500 ألف غرفة بحلول عام 2030.

وأوضح الخطيب أن وزارة السياحة تعمل من خلال التعاون مع القطاع الخاص على تعزيز البنية التحتية السياحية في المملكة، وأن التوسع الكبير الذي تخطط له مجموعة هيلتون سيسهم في توفير فرص مميزة للمستثمرين من مختلف أنحاء العالم.

التزام هيلتون بالجودة والاستدامة:

أشاد الرئيس المدير التنفيذي لمجموعة هيلتون، كريس ناسيتا، بالتطور الذي تشهده المملكة في البنية التحتية لقطاع السياحة، مؤكدًا على التزام المجموعة بالجودة والاستدامة في القطاع.

وأشار ناسيتا إلى أن ثلثي محفظة مشاريع المجموعة في المملكة قيد الإنشاء حاليًا، وأن المجموعة تسعى إلى مضاعفتها أربع مرات في جميع أنحاء المملكة.

10 آلاف فرصة عمل جديدة:

أوضح ناسيتا أن المشاريع المرتقبة للمجموعة ستوفر قرابة 10 آلاف فرصة عمل، من المقرر أن يشغل أكثر من نصفها مواطنون سعوديون.

وأكد أن المجموعة ستواصل جهودها الرامية لتهيئة بيئة عمل تركز على تحقيق الأهداف، وذلك من خلال عقد شراكات مع المؤسسات الأكاديمية لتقديم البرامج التدريبة لتمكين المواطنين السعوديين في جميع أنحاء المملكة في سعيهم لشغل وظائف دائمة في قطاع الضيافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى