-- سلايدر --فنادق ومنتجعات

ماريوت الدولية تُعلن عن افتتاح ريتز كارلتون ريزيرف الثاني في السعودية

أعلنت شركة ماريوت الدولية، اليوم، عن توقيعها اتفاقية مع نيوم لتشغيل ثاني فندق ريتز-كارلتون ريزيرف في المملكة العربية السعودية.

موقع الفندق:

من المقرر أن يتم افتتاح الفندق الفاخر في منطقة تروجينا، وهي وجهة سياحية جبلية فريدة من نوعها تقع في شمال غرب المملكة العربية السعودية، وتُعدّ جزءًا من مشروع نيوم العملاق.

مرافق وخدمات الفندق:

سيضمّ فندق ريتز-كارلتون ريزيرف في تروجينا 60 فيلا فاخرة بمساحات واسعة تتراوح بين غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. كما سيشتمل على مجموعة من المرافق والخدمات المميزة، بما في ذلك:

  • منتجع صحي فاخر
  • حمامات سباحة متعددة
  • أماكن متعددة لتناول الطعام
  • مرافق وخدمات أخرى تلبي احتياجات المسافرين المميزين

تعاون استراتيجي:

يُمثل افتتاح فندق ريتز-كارلتون ريزيرف في تروجينا التعاون السابع بين ماريوت الدولية وشركة نيوم. وتُشير الاتفاقية إلى التزام الشركتين بتقديم تجارب ضيافة استثنائية تلبي تطلعات المسافرين الفاخريين في المملكة العربية السعودية.

مفاهيم جديدة:

تعتزم ماريوت الدولية وشركة نيوم الكشف عن مفهومين جديدين للفنادق في وقت لاحق من هذا العام، ممّا يُعزّز من مكانة المملكة العربية السعودية كوجهة سياحية عالمية رائدة.

مجموعة ريتز-كارلتون ريزيرف:

تضمّ مجموعة ريتز-كارلتون ريزيرف حاليًا ستة فنادق حصرية حول العالم، تقع في وجهات استثنائية مثل تايلاند وإندونيسيا وبورتوريكو والمكسيك. وسيُساهم افتتاح فندق ريتز-كارلتون ريزيرف في تروجينا في توسيع نطاق هذه المجموعة الفاخرة وتعزيز مكانتها العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى