الأخبار

أبوظبي الوطني يفوز بجائزة أفضل مركز للمعارض والمؤتمرات في العالم

فاز مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أحد مراكز مجموعة أدنيك، بجائزة أفضل مركز للمعارض والمؤتمرات في العالم لعام 2023، وذلك ضمن جوائز سياحة المؤتمرات والحوافز العالمية.

جاء ذلك خلال حفل للإعلان عن الفائزين بهذه الجوائز أقيم بالعاصمة البريطانية لندن.

يتميز مركز أبوظبي الوطني للمعارض بكونه أكبر مركز للمعارض والمؤتمرات في المنطقة من حيث المساحة المخصصة للعروض الداخلية والخارجية، كما أنه قادر على استضافة العديد من الفعاليات والمعارض والمؤتمرات في آن واحد، بفضل بنيته التحتية المتطورة ومرافقه الحديثة وتجهيزاته وخدماته فائقة الجودة.

وتعتبر جوائز سياحة المؤتمرات والحوافز من أرقى الجوائز العالمية المرموقة في قطاع سياحة الفعاليات والمؤتمرات والحوافز التي تكرم الإنجازات الرائدة وأفضل ابتكارات المؤسسات والشركات في قطاع سياحة المؤتمرات والحوافز في العالم.

وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: “نحن فخورون بفوزنا في هذه الجائزة العالمية المرموقة التي تضاف إلى سجل إنجازات وجوائز مجموعة أدنيك العالمية، حيث تعزز هذه الجائزة مكانة مركز أبوظبي الوطني للمعارض المرموقة في صدارة أبرز الوجهات لمنظمي الفعاليات والمؤتمرات في المنطقة، وتعكس دوره المحوري للنهوض في قطاع سياحة المعارض والمؤتمرات والحوافز من خلال توفيره منصة مثالية لجمع الخبراء وتبادل الخبرات وما يقدمه من بنية تحتية متطورة ومرافق حديثة وخدمات وفق أعلى المستويات تدعم تطور ونجاح المؤتمرات والمعارض الدولية التي يستضيفها على مدار العام”.

واستضاف مركز أبوظبي الوطني للمعارض العام الماضي في العام 2022، أكثر من 211 معرضاً منها 11 معرضاً جديداً بعضها للمرة الأولى في إمارة أبوظبي ومنطقة الشرق الأوسط، فيما شهد 24 مؤتمراً دولياً بارزاً منها 9 مؤتمرات تقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

ومن خلال هذه الجائزة، يرتفع رصيد مجموعة أدنيك إلى 163 جائزة عالمية مرموقة في مختلف القطاعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى