-- سلايدر --طيران

طيران الإمارات تُبهر المسافرين في مطار شارل ديغول بصالة جديدة فاخرة

ارتقت طيران الإمارات بتجربة السفر إلى مستوى جديد مع افتتاح صالتها الفاخرة الجديدة في مطار شارل ديغول في باريس، وتُعد هذه الصالة، التي تبلغ مساحتها 925 متراً مربعاً، تحفة معمارية حديثة تُجسد التزام الناقلة بتقديم خدمات استثنائية لعملائها من درجة الأولى ودرجة الأعمال وأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.

تصميم عصري وراحة فائقة:

تتميز صالة طيران الإمارات الجديدة بتصميم عصري أنيق يمزج بين الراحة والوظائف، وتضم 165 مقعداً مُريحة مُغطاة بأفخر أنواع الجلود، إلى جانب مرافق مُتطورة تشمل منتجات العناية الشخصية الفاخرة من VOYA وخدمة الواي فاي المجانية.

وتُتيح الصالة إطلالات خلابة على مدرج المطار، وتوفر مساحات مخصصة لتناول الطعام والاستراحة، وأخرى هادئة للاسترخاء قبل الرحلة.

التزامٌ بتقديم تجارب استثنائية:

يُجسد افتتاح الصالة الجديدة التزام طيران الإمارات الراسخ بتقديم تجارب سفر استثنائية لعملائها في فرنسا، حيث تشغل الناقلة حالياً 39 صالة خاصة بها حول العالم، تُقدم جميعها خدمات راقية تُلبي احتياجات المسافرين.

وتُعزز هذه الصالة الجديدة شراكة طيران الإمارات طويلة الأمد مع مطار شارل ديغول، التي تعود إلى عام 1992.

ففي العام الماضي، أبرمت طيران الإمارات اتفاقية مع “إكستيم” لتوفير صالة حصرية جديدة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في المبنى رقم 1 بالمطار.

وبفضل اكتمال أعمال التجديد في المبنى رقم 2، أصبح بإمكان عملاء طيران الإمارات الاستمتاع بتجربة سفر مُتكاملة تُجسد “تميز دائم” على جميع خطوط الناقلة.

شبكة واسعة ورحلات مُباشرة:

تُسيّر طيران الإمارات حالياً 21 رحلة أسبوعية إلى باريس على متن طائرات الإيرباص A380 الحديثة، وتُقدم رحلة يومية إلى نيس بطائرة A380 وأخرى إلى ليون بطائرة بوينج 777 (ستُشغّل بطائرة A350 بدءً من 1 ديسمبر 2024).

وتُتيح شبكة طيران الإمارات الواسعة، التي تغطي 130 وجهة، للسّفر من فرنسا سهولة الوصول إلى مختلف أنحاء العالم عبر دبي، مركز طيران الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى