-- سلايدر --طيران

الخطوط الجوية التركية تعلن عن بدء رحلاتها من إسطنبول إلى سانتياغو في ديسمبر

أعلنت الخطوط الجوية التركية (THY) عن بدء تسيير رحلاتها إلى سانتياغو، عاصمة تشيلي، اعتبارًا من 18 ديسمبر 2024، حيث ستصبح هذه الوجهة السادسة والعشرين للشركة في الأمريكتين.

تفاصيل الرحلات الجديدة

وفقًا لبيان صادر عن قسم العلاقات العامة لشركة THY، ستقوم الخطوط الجوية التركية بتسيير أربع رحلات أسبوعية من إسطنبول إلى سانتياغو في كلا الاتجاهين، مع توقف في ساو باولو. يأتي هذا المسار الجديد كجزء من استراتيجية الشركة لتوسيع شبكة رحلاتها وتعزيز وجودها في منطقة الأمريكتين.

تعزيز العلاقات الثقافية والاقتصادية

وفي تعليقه على هذه الخطوة، أكد أحمد بولات، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية لشركة الخطوط الجوية التركية، أن الشركة تسعى دائمًا لربط القارات والثقافات. حيث قال: “مع إطلاق رحلاتنا إلى سانتياغو، نؤكد التزامنا بتوسيع شبكة رحلاتنا العالمية، وتقديم خيارات فريدة للمسافرين لاستكشاف جمال تشيلي وتركيا والدول الأخرى.”

تعزيز التواصل بين الدولتين

من جهته، عبّر نيكولا كلود، الرئيس التنفيذي لمطار سانتياغو “إس سي إل نويفو بوداهويل”، عن سعادته بهذا التعاون مع الخطوط الجوية التركية، معتبرًا أن هذا الطريق الجديد سيعزز الاتصال الجوي بين تشيلي وتركيا، مما يسهل على المواطنين التشيليين الوصول إلى إسطنبول والشرق الأقصى بشكل أكبر.

وأضاف كلود: “نحن ملتزمون بتقديم ترحيب حار لشركة الخطوط الجوية التركية، وسنبذل كل جهد لضمان نجاحها التجاري والتشغيلي على هذا الخط الجديد.”

آفاق مستقبلية

تأتي هذه الخطوة في وقت يتزايد فيه الطلب على الرحلات الدولية، حيث يسعى العديد من المسافرين لاستكشاف وجهات جديدة. ومن المتوقع أن يسهم هذا التعاون في تعزيز السياحة والتجارة بين تشيلي وتركيا، مما يفتح آفاقًا جديدة للفرص الاقتصادية والثقافية في المستقبل.

بهذا الإعلان، تؤكد الخطوط الجوية التركية على مكانتها كأحد الرواد في صناعة الطيران العالمية، مستمرة في توسيع شبكة وجهاتها لتلبية احتياجات المسافرين وتقديم تجارب سفر فريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى