-- سلايدر --طيران

الخطوط الجوية القطرية تعلن عن رحلات جديدة إلى تورنتو بدءًا من ديسمبر

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم عن إطلاق رحلات مباشرة جديدة إلى مطار تورنتو بيرسون الدولي، حيث ستبدأ هذه الرحلات اعتبارًا من 11 ديسمبر 2024.

وسيتضمن جدول الرحلات ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة من مطار حمد الدولي، الذي يُعد من أفضل المطارات في العالم.

توسيع شبكة الوجهات

تعتبر مدينة تورنتو الوجهة الرابعة عشرة للناقلة القطرية في الأمريكتين، والوجهة الثانية في كندا، حيث تنضم إلى مونتريال، التي شهدت أكثر من 1.6 مليون مسافر على متن سبع رحلات يوميًا من وإلى مطار مونتريال ترودو الدولي منذ بداية عملياتها التشغيلية.

ستتم عمليات الرحلات الجديدة باستخدام طائرة من طراز بوينج 777-300ER، والتي تتميز بـ 42 مقعدًا في مقصورة كيو سويت الحائزة على جوائز عالمية، بالإضافة إلى 312 مقعدًا في الدرجة السياحية.

سيوفر هذا المسار الجديد خيارات سفر متنوعة وأكثر سلاسة للمسافرين من كندا وخارجها، عبر شبكة وجهات الناقلة القطرية المتنامية، بما في ذلك كولومبو (CMB)، بانكوك (BKK)، دلهي (DEL)، كاتماندو (KTM)، ومومباي (BOM).

التزام قوي بتقديم خدمات استثنائية

وفي تعليق له على إطلاق هذه الرحلات، صرح المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، بأن هذه الخطوة تعكس التزام الناقلة بتقديم خدمات سفر استثنائية لجميع المسافرين من كندا.

وأكد المير على أهمية منح المسافرين الفرصة لمواصلة رحلاتهم بسلاسة إلى مختلف أنحاء العالم، والاستمتاع بتجربة خدمات الناقلة الرائدة عالميًا، بما في ذلك مقصورة كيو سويت على متن الطائرات.

وأضاف المير: “إن إضافة الوجهة الرابعة عشرة للناقلة القطرية في الأمريكتين تُعتبر شهادة على هدفنا المتمثل في تعزيز وجودنا في سوق السفر المحلي وتقوية مكانتنا الرائدة عالميًا في ربط العالم معًا.”

دعم مستمر لكندا

تُعتبر الخطوط الجوية القطرية، التي حازت على لقب أفضل شركة طيران في العالم لعام 2024 وفقًا لتصنيف سكاي تراكس، من الشركات التي قدمت الدعم الكبير لكندا على مر السنين.

وشملت تلك الجهود المساهمة في العديد من القضايا الدبلوماسية الحرجة، كما ساعدت الناقلة خلال جائحة كوفيد-19 بتوفير جسر جوي لتسهيل عودة آلاف المواطنين الكنديين إلى وطنهم.

شبكة عالمية متنامية

تسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى أكثر من 170 وجهة حول العالم، عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي، وتواصل الناقلة تعزيز شبكة وجهاتها لتقديم تجربة سفر استثنائية لجميع المسافرين، مما يساهم في توسيع آفاق السفر وربط الشعوب والثقافات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى