-- سلايدر --طيران

طيران الإمارات تفرض حظرًا على أجهزة البيجر والووكي توكي في جميع رحلاتها

أعلنت شركة طيران الإمارات في إشعار رسمي صدر على موقعها الإلكتروني مساء الجمعة، عن حظر نقل أجهزة البيجر والووكي توكي على جميع الرحلات المتجهة من وإلى دبي، وكذلك الرحلات العابرة. يأتي هذا القرار كجزء من إجراءات تعزيز سلامة الركاب وضمان تجربة سفر آمنة.

تفاصيل الحظر

وفقًا للإشعار، يُحظر على جميع الركاب حمل أجهزة النداء اللاسلكي (البيجر) وأجهزة الووكي توكي سواء في الأمتعة المسجلة أو في الأمتعة المحمولة داخل مقصورة الطائرة. كما أكدت الناقلة أن الجهات المختصة ستقوم بمصادرة أي من هذه الأجهزة الموجودة في أمتعة الركاب.

إجراءات صارمة للمراقبة

تم التأكيد على أن الحظر ينطبق على جميع رحلات طيران الإمارات، وأن أي جهاز محظور يتم العثور عليه أثناء التفتيش سيُصادر بواسطة شرطة دبي. يتضمن ذلك الأمتعة التي يُسمح بحملها داخل المقصورة وكذلك الأمتعة المسجلة.

رسالة الشركة إلى الركاب

أفادت طيران الإمارات في الإشعار قائلة: “يُحظر على جميع الركاب المسافرين على الرحلات المتجهة إلى دبي أو القادمة منها أو العابرة لها حمل أجهزة النداء اللاسلكي (الووكي توكي)”. وأشارت الشركة إلى أهمية الالتزام بهذا القرار لتفادي أي مشكلات خلال السفر.

تحديثات حول الرحلات إلى دول معينة

بالإضافة إلى ذلك، قامت الناقلة بتحديثات بشأن خدمات الرحلات الجوية من وإلى عدد من الدول مثل الأردن والعراق وإيران ولبنان. وأعلنت أن جميع رحلات طيران الإمارات من وإلى العراق وإيران ستظل ملغاة حتى يوم الاثنين.

قيود إضافية للمسافرين العابرين

ولن يُسمح للمسافرين العابرين عبر دبي الذين تكون وجهاتهم النهائية في العراق أو إيران بالسفر إلى نقطة انطلاقهم حتى يوم الثلاثاء، مما يعكس التحديات الحالية في تنظيم الرحلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى