-- سلايدر --طيران

“أجنحة الشام” تعلن عن إطلاق رحلات جديدة من دمشق إلى القاهرة وإسطنبول لتعزيز الربط الجوي

في خطوة تهدف إلى تعزيز الربط الجوي وتسهيل حركة المسافرين، أعلنت شركة “أجنحة الشام للطيران” عن بدء تسيير رحلتين جديدتين أسبوعياً من مطار دمشق الدولي إلى كل من القاهرة وإسطنبول، اعتباراً من بداية شهر نوفمبر المقبل.

تفاصيل الرحلات الجديدة

أفادت الشركة في بيان رسمي أن الرحلات ستنطلق من مطار دمشق الدولي، مروراً بمطار الكويت الدولي، لتصل إلى وجهتيها النهائيتين في القاهرة، مصر، وإسطنبول، تركيا. وستكون الرحلات متاحة بمعدل مرتين أسبوعياً، كل يوم ثلاثاء وجمعة.

أسعار تنافسية

أعلنت شركة “أجنحة الشام” أن التذاكر ستكون متاحة بأسعار تنافسية تلائم إمكانيات المسافرين، حيث يبدأ سعر التذكرة من 3 ملايين و900 ألف ليرة سورية. تعتبر هذه الأسعار محفزة للمسافرين الذين يرغبون في السفر إلى وجهتين مهمتين مثل القاهرة وإسطنبول، لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

أهمية هذه الخطوة

تأتي هذه المبادرة في وقت يحتاج فيه المسافرون إلى خيارات أكثر سهولة ومرونة في السفر، حيث تسعى “أجنحة الشام” لتخفيف الأعباء المتعلقة بالسفر وتذليل الصعوبات التي يواجهها المسافرون في ظل الظروف الراهنة. ويُعزى إطلاق هذه الرحلات إلى الرغبة في تعزيز التبادل الثقافي والتجاري بين الدول العربية وتركيا.

تعزيز الربط الجوي

تعتبر شركة “أجنحة الشام للطيران” واحدة من الشركات الرائدة في مجال النقل الجوي في المنطقة، وتستمر في توسيع شبكة رحلاتها لتلبية احتياجات المسافرين المتزايدة. من خلال هذه الخطوة، تؤكد الشركة التزامها بتقديم خدمات سفر مريحة وموثوقة، مما يسهم في تحسين تجربة المسافرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى