تسويق ومبيعاتمجتمع السياحة

مجلس السفر العالمي : 25% من المسافرين في العالم يخططون لثلاث رحلات دولية أو أكثرفي العام

ينفق الأستراليون على السفر أكثر من أي دولة أخرى

لندن، المملكة المتحدة: كما افتتح المجلس العالمي للسفر والسياحة ( WTTC ) دورته الثانية والعشرين القمة العالمية في الرياض ، كشفت دراسة استقصائية عالمية جديدة للمستهلكين أن الرغبة في السفر الدولي وصلت الآن إلى أعلى مستوياتها منذ بداية الوباء.

وفقًا لمسح أكثر من 26000 مستهلك من 25 دولة ، أجرته YouGov لصالح WTTC ، يخطط 63 ٪ لرحلة ترفيهية في الأشهر الـ 12 المقبلة.

يكشف الاستطلاع أن الرغبة في السفر لا تظهر أي علامات على التباطؤ ، حيث يخطط أكثر من ربع المستهلكين (27٪) لثلاث رحلات أو أكثر خلال نفس الفترة.

بالإضافة إلى ذلك ، يُظهر الاستطلاع أن المسافرين من أستراليا سيكونون أكبر المنفقين في العالم عندما يتعلق الأمر بالسفر الدولي على مدار الـ 12 شهرًا القادمة ، ويتوقع أيضًا أن ينفق واضعو الطائرات من كندا والمملكة العربية السعودية والفلبين أكثر من المسافرين الآخرين من جميع أنحاء العالم. كره ارضيه.

وفقًا لـ YouGov ‘المتتبع العالمي’ ، تستمر جاذبية المملكة العربية السعودية وانطباعها الإيجابي كوجهة في النمو ، مع أعلى الدرجات عبر دول منطقة الخليج ، إلى جانب إندونيسيا والهند وماليزيا وتايلاند.

قالت جوليا سيمبسون ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة WTTC: “يظهر هذا الاستطلاع العالمي أن السفر الدولي قد عاد. مع انطلاق القمة العالمية في الرياض التي تجمع قادة السفر العالميين والحكومات من جميع أنحاء العالم ، يستعد المسافرون لاستكشاف العالم مرة أخرى.

“تظهر نتائج هذا الاستطلاع العالمي أيضًا الأهمية المتزايدة للسفر المستدام بين المستهلكين.”

ذكر ما يقرب من ثلثي الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع (61٪) أنهم يفضلون العلامات التجارية والوجهات السياحية الأكثر استدامة ، بينما قال ما يقرب من النصف (45٪) إنهم سينفقون أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس مع العلامات التجارية المسؤولة اجتماعيًا وبيئيًا.

تم الكشف عن هذا عشية 22 من المتوقع بشدة هيئة السياحة العالمية القمة العالمية ، والتي من المقرر أن ترحب بالوفود من جميع أنحاء العالم في الرياض ، المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى