الأرشيف

“ماريوت” يؤكد حادثة السائحة الأمريكية… هاجمها تمساح طوله 3 أمتار وتم إنقاذها   

كشفت سائحة امريكية عبر تسجيل مرئي ما حدث لها  في منتجع ماريوت حيث استطاع تمساح ضخم طوله 3 امتار   مهاجمة سائحة أمريكية وسحبها إلى  قاع المحيط  قبل إنقاذها من قبل " ساره لاني " سائحة أمريكية أخرى من سانت لويس في ولاية ميسوري تواجدت على الشاطئ لحظة الهجوم .

و وتحولت رحلة "كيانا هامل" إلى علاج وعمليات جراحية بدلا من قضاء  إجازتها في  "بويرتو فالارتا" المدينة السياحية المكسيكية الواقعة على المحيط الهادي بمنطقة خليج بانديراس وتُعتبر ثاني أكبر منطقة حضرية في ولاية مكسيكو .

وكانت كيانا تسبح  ليلا رفقة صديقاتها وشعرت بعضة قوية في ساقها اليمنى وصرخت بصوت عال واستطاعت أن تضرب التمساح بقوة حتى حضرت السائحة الأمريكية الأخرى وأنقذتها وسحبتها إلى الشاطئ ثم توجهت إلى المستشفى التي طلبت منها 11 ألف دولار قبل العلاج وسرعات ما تدخلت والدتها وبدأ  العلاج وقام أصدقائها بإنشاء حساب لمساعدتها في تكلفة العمليات المتبقية.

 ووفقا لسي ان ان اصدر منتجع ماريوت بيانا يؤكد فيه الحادثة،وكشف ان هناك علامات تحذر السياح من مثل هذه الحوادث ،ولكن ردت كيانا السائحة المصابة بأنه لم يحذرها أي شخص في المنتجع من هذه الأمور كما أن العلامات باللغة الاسبانية وغير مضاءة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى