عاجلفنادق ومنتجعات

احتفل باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية لهذا العام، ينضم فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية، أحد الفنادق متعددة الأغراض المتميزة في العاصمة السعودية، للاحتفالات الرائعة بذكرى توحيد المملكة وتأسيسها. وسيقوم الفندق بإقامة أنشطة وفعاليات خاصة في الفندق، وتقديم خصومات جذابة على تناول الطعام في مطاعمه المتخصصة ومنتجعه الصحي المميز وعلى تكاليف الإقامة، في عروض تستهدف بث البهجة في قلوب جميع الضيوف الذين يقصدون الفندق ومرافقه بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء، ليقدم تجربة لا تُنسى بهذه المناسبة السعيدة.

ويوفر هذا الفندق غرفاً أنيقة وراقية تبعث على الراحة والاسترخاء، إلى جانب قاعات اجتماعات واسعة متعددة الأغراض، وخيارات تناول طعام عالمية المستوى، ومجموعة واسعة من الخدمات. ويمثل الفندق وجهة مفضلة للضيوف الذين يبحثون عن إقامة فاخرة، مع تجارب تناول طعام رائعة وجلسات الانتعاش في المنتجع الصحي (سبا).

استمتع بعطلة نهاية أسبوع طويلة وممتعة في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

يمكن للضيوف حجز إقامة في الفندق خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة التي تتزامن مع اليوم الوطني السعودي والحصول على خصم يصل إلى 20٪ عند حجز 3 ليالٍ أو أكثر في الفترة من 21 سبتمبر إلى 24 سبتمبر.

كما يمكن للضيوف أيضاً الحصول على خصومات في جميع مطاعم الفندق، والاستفادة من عروض المنتج الصحي (السبا) الترويجية. والاستمتاع بالديكورات المميزة الخاصة باحتفالات اليوم الوطني السعودي، والمرافق المتنوعة في الفندق. ويمكن للضيوف المشاركة في الاحتفالات التي تقام في ردهة الفندق مع فن الحناء للسيدات، وعروض الموسيقى التقليدية الحية، ورقصة العرضة، ومحطة الحلويات السعودية اللذيذة في الردهة والتي تقدم للضيوف القهوة العربية وغيرها.

للحجز يرجى الاتصال بالرقم  +966 11 234 6666  أو البريد الإلكتروني: [email protected].

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى