-- سلايدر --تسويق ومبيعات

بنجاح كبير.. “شتيجن برجر مصر” تنهي جولتها الترويجية في ربوع المملكة العربية السعودية

الرياض – خاص

أنهت مجموعة فنادق “شتيجن برجر” جولتها الترويجية في الرياض ومدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بنجاح كبير  وتعتبر هذه الزيارة التي تقوم بها المجموعة للترويج عن خدماتها في المملكة، ذات أهمية بالغة حيث تتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني للمملكة لتسليط الضوء على فنادق شتيجن برجر بمصر وخدماتها الفخمة وتسهيلاتها المتميزة للزوار، من أجل جذب المزيد من  الضيوف والضيوف لقضاء أوقات ممتعة في فنادقها ذات الخمسة نجوم في قلب سوق واقف العريق.

خلال الزيارة تم عقد لقاءات مع وكلاء السفر والسياحة والصحافة السعودية وكبرى الشركات، كما شهدت اللقاءات حضور كبير من قبل كافة المعنيين.

وأكد مايكل عزيز مدير اداره المبيعات بالمجموعة أن هذه الجولة الترويجية في المملكة العربية السعودية تأت للتأكيد  على أهمية السوق للمجموعة وخصوصا العائلات للتعريف عن أفضل خدمات الضيافة الأصيلة والتي تعانق اصالتها التاريخية لمستها العصرية، كما تحمل بين جدرانها مخزوناً تراثياً كبيراً جسده الابداع في التصميم.

وتوفر فنادق تجربة شتيجن برجر  خدمات فريدة ومميزة لاتتوقف داخل الفنادق وانما تتجاوزها لتقدم وجه آخر للضيافة العربية  الأصيلة من فئة الخمس نجوم بالاضافة الى الاستمتاع بتناول الطعام في طراز حصري من الأطباق العربية والدولية معدة على أيدي أمهر الطهاه المميزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى