-- سلايدر --تجارب سائحمجتمع السياحة

عروسان رومانيان يقيمان عشاء رومانسي على شاطئ الغردقة

احتفل عروسان رومانيان بشهر العسل على شاطئ الغردقة، حيث نظم أحد الفنادق العشاء الرومانسي على ضوء القمر وأضواء الشموع، في جو من السعادة والفرح.

تقول جيني، العروس الرومانية، إنها سعيدة جدا بقضاء شهر العسل في الغردقة، موضحة أن زوجها روبر فاجأها بهذا العشاء الرومانسي.

وأضافت أن زوجها أعد لها مفاجأة وهي قضاء شهر العسل في الغردقة، وفي أول يوم وصول أعد لها العشاء الرومانسي لتوثيق حبهما وأولى أيام زواجها.

من جانبه، قال روبر، العريس الروماني، إنه سعيد بقضاء شهر العسل في الغردقة، مشيرا إلى أن شهر العسل يشمل برامج ورحلات سياحية إلى الأقصر والقاهرة لرؤية المعالم الأثرية.

وأكد مدير أحد فنادق الغردقة المنظمة للاحتفال، أن الفنادق تحرص دائما على سعادة السائحين، من خلال ابتكار وعمل كل ما هو جديد لجذب السائحين على الشواطئ.

وأضاف أن السياح حرصوا على التفاعل ونشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يساهم في تنشيط السياحة على الغردقة وجذب مزيد من السياح.

وأشار مسئول بمجموعة فنادق سياحية بالغردقة، إلى أن السياحة تعيش أزهى عصورها، تزامنا مع ارتفاع معدل حركة الرحلات السياحية، مبيناً ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى