-- سلايدر --الأخبارطيران

مصر للطيران الناقل الرسمي للحدث الاقتصادي الأكبر في مصر

شاركت شركة مصر للطيران في فعاليات الأسبوع الكويتي الرابع عشر، الذي نظمته السفارة الكويتية بالقاهرة بالتعاون مع مجموعة الجابرية للمعارض الكويتية، تحت عنوان “الكويت في مصر”.

مشاركة مصر للطيران

شاركت الشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة في فعاليات الأسبوع الكويتي الرابع عشر، الذي أقيم في الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر الجاري، بجناح متميز ضم أحدث منتجات وخدمات الشركة، بما في ذلك خدمات الطيران العارض وخدمات الشحن الجوي وخدمات الصيانة.

وأكدت الشركة حرصها على المشاركة في الأحداث والمؤتمرات والمعارض المختلفة، باعتبارها من أهم الآليات لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مصر والدول الأخرى.

الحدث الاقتصادي الأكبر في مصر

يعد الأسبوع الكويتي الرابع عشر أحد أهم الأحداث الاقتصادية في مصر، حيث يجمع بين ممثلي القطاعين العام والخاص من مصر والكويت، بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

وشهد الحدث افتتاح معرض تجاري ضم أكثر من 80 شركة كويتية ومصرية، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والندوات الاقتصادية والتجارية.

تعزيز العلاقات الثنائية

أكد المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن مشاركة الشركة في الأسبوع الكويتي الرابع عشر تعكس حرصها على تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والكويت.

وأضاف زكريا أن الشركة تسعى من خلال مشاركتها في هذا الحدث إلى التعريف بمنتجاتها وخدماتها أمام الشركات الكويتية، وتعزيز فرص التعاون معها.

النتائج المتوقعة

من المتوقع أن تسفر مشاركة مصر للطيران في الأسبوع الكويتي الرابع عشر عن عدد من النتائج الإيجابية، منها:

  • تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والكويت في المجال الاقتصادي.
  • زيادة حجم التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.
  • تعريف الشركات الكويتية بمنتجات وخدمات مصر للطيران.
  • جذب المزيد من الاستثمارات الكويتية إلى مصر.

التوصيات

أوصت الشركة القابضة لمصر للطيران بضرورة استمرار التعاون بين مصر والكويت في المجال الاقتصادي، وذلك من خلال تنظيم المزيد من الأحداث والمؤتمرات والمعارض المشتركة.

كما أوصت الشركة بضرورة اتخاذ المزيد من الإجراءات لتعزيز التعاون بين الشركات المصرية والكويتية، وذلك من خلال تسهيل الإجراءات الجمركية والتمويلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى