-- سلايدر --الأخبارطيران

الاتحاد للطيران تحصد جائزة “شركة الطيران الرائدة في مجال التصميم لعام 2023″

حصدت الاتحاد للطيران، الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، لقب “شركة الطيران الرائدة في مجال التصميم لعام 2023″، الجائزة الأعلى في حفل الجوائز السنوي “ديزاين أير”.

وجاء هذا الفوز تتويجاً لجهود الاتحاد للطيران المتواصلة في الاستثمار في تجربة الضيوف، والتي تشمل إطلاق قوائم طعام جديدة وتقديم تجربة تناول طعام مستدامة تعتمد على التصميم في الدرجة السياحية، فضلاً عن شراكة مع أرماني/كاسا لترقية المفروشات وأدوات المائدة في درجة الأعمال المرموقة لدى الاتحاد للطيران.

كما ساهم افتتاح مبنى المسافرين A في مطار أبوظبي الدولي في تطوير تجربة المسافرين، حيث يوفر المبنى الجديد لضيوف الاتحاد للطيران تجربة تسجيل سلسة ومنافذ بيومترية مخصصة، بالاضافة إلى منافذ تسجيل خاصة بضيوف الناقلة وصالة انتظار راقية تمتد على ثلاث أدوار للمسافرين على درجتي الأعمال والأولى.

وأعرب أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، عن سعادته بهذا الفوز قائلاً: “هذا العام يعد لحظة فارقة بالنسبة للاتحاد للطيران تدعونا للافتخار، فمع استمرارنا في الاستثمار في خلق تجارب مبتكرة ولا تُنسى لضيوفنا، يسرنا أن نحظى بالاعتراف كرواد في مجال التصميم في جوائز “ديزاين أير” لهذا العام.”

وأضاف: “إن نيل هذا التقدير المرموق باعتبارنا ‘شركة الطيران الرئدة في مجال التصميم لعام 2023’ و جائزة ‘العلامة التجارية للطيران الأكثر تطوراً” إن تحقيق هذا الفوز ما هو إلا شهادة على العمل الدؤوب والتفاني لأسرة الاتحاد. نفخر بثقة ودعم ضيوفنا ونشكرهم على كونهم جزءاً من رحلتنا.”

ومن جهته، علق جوني كلارك، مؤسس جائزة “ذا ديزاين أير”، قائلاً: “عملت الاتحاد للطيران بلا كلل لسنوات عديدة في تطوير مستوى منتجها وصورتها واستمرارية خدماتها عبر أسطولها. ولهذه الأسباب بالتحديد نفتخر بتكريم الاتحاد للطيران كأكثر علامة طيران تجارية تطوراً لهذا العام. ولم تتوقف الناقلة في جهودها لرفع تجربة المسافرين سواء في الاجواء أو على الأرض.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى