-- سلايدر --تسويق ومبيعات

“سياحة عجمان” تُعزز حضورها في الخليج بتوقيع ثلاث شراكات استراتيجية

اختتمت دائرة التنمية السياحية في عجمان، جولتها الاستراتيجية عبر دول مجلس التعاون الخليجي، والتي نجحت خلالها في توقيع ثلاث شراكات استراتيجية مع شركات ووكالات سفر بارزة في سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه الشراكات في إطار جهود دائرة التنمية السياحية في عجمان لتعزيز حضورها في الأسواق السياحية الناشئة، وجذب المزيد من الزوار من دول الخليج.

ووقعت الدائرة مذكرة تفاهم مع شركة ترافيل بوينت إل إل سي، الشركة الرائدة في قطاع السياحة في عمان، بهدف تقديم تجارب سياحية فريدة ومتنوعة في مجال تنظيم الجولات السياحية، وسياحة المغامرة وتنظيم حفلات الزفاف، بالإضافة إلى إدارة الفعاليات.

كما وقعت الدائرة مذكرة تفاهم مع شركة الصرح للسياحة، الشركة البارزة في قطاع السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية، بهدف الارتقاء بمعايير الضيافة في عجمان، وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية استثنائية.

وفي إطار الشراكة الثالثة، وقعت الدائرة مذكرة تفاهم مع شركة لوموند، المتخصصة في تقديم حلول متقدمة لحجوزات الفنادق، بهدف تقديم خدمات حجز عالية الجودة للزوار والمقيمين في عجمان.

وتعليقاً على نجاح الجولة، قال سعادة محمود خليل الهاشمي، المدير العام لدائرة التنمية السياحية في عجمان: “تمثل هذه الجولة في مجلس التعاون الخليجي خطوة هامة للقطاع السياحي في عجمان، حيث نبني تحالفات ذات مغزى مع كبرى الشركات ووكالات السفر في سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية. تلك المذكرات تمثل بداية لشراكات قوية ستعزز بلا شك المشهد السياحي في عجمان. نحن متحمسون لرؤية مستقبل مليء بالنمو المتبادل والنجاح.”

وأضاف الهاشمي: “تلتزم دائرة التنمية السياحية في عجمان بتعزيز مكانة عجمان كوجهة سياحية عالمية رائدة. وتساهم هذه الشراكات في تحقيق هذا الهدف، من خلال توسيع نطاق الوصول إلى الأسواق السياحية الناشئة، وتقديم خدمات وتجارب سياحية مميزة للزوار.”

وتتوقع دائرة التنمية السياحية في عجمان أن تسهم هذه الشراكات في زيادة أعداد السياح القادمين إلى عجمان من دول الخليج خلال العام المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى