-- سلايدر --تسويق ومبيعات

ويز إير أبوظبي تتوسع وتعزز مكانتها كشركة طيران رائدة منخفضة التكلفة

أعلنت ويز إير أبوظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات، اليوم عن تحقيق نتائجٍ تشغيلية استثنائية لعام 2023، حيث سجلت خلال العام إنجازاتٍ قياسية تمثلت بزيادة أعداد الرحلات والمسافرين بأكثر من الضعف، وتحقيق نسبة إنجاز وصلت إلى 99.6%.

وقامت ويز إير أبوظبي بتسيير ما يزيد عن 15 ألف رحلة حملت على متنها 3 ملايين مسافر، بما فيهم أكثر من 1.5 مليون مسافر على رحلات مباشرة نحو أبوظبي خلال عام 2023.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال يوهان إيدهاجن، المدير الإداري لشركة ويز إير أبوظبي: “نفخر بهذه الإنجازات والأرقام القياسية التي حققناها خلال العام الجاري، ونتطلع لمواصلة العمل نحو مزيد من النجاح بالاستناد إلى النمو السنوي الاستثنائي الذي تسجله ويز إير أبوظبي. خلال عام 2023، سيّرنا أكثر من 15 ألف رحلة والتي فتحت الباب أمام 3.7 مليون فرصة سفر منخفضة التكلفة، وحملت على متنها 3 ملايين مسافر ضمن رحلات مباشرة. وفي هذا المناسبة، نتوجه بجزيل الشكر إلى المسافرين الذي اختاروا ويز إير أبوظبي، ونؤكد التزامنا بتعزيز إمكانية السفر للجميع لقضاء أجمل الأوقات وبأقل الأسعار الممكنة خلال العام المقبل وما بعده. إن النتائج الاستثنائية لهذا العام تؤكد التزامنا بتقديم خيارات سفر مريحة ومنخفضة التكلفة للجميع، والمساهمة بترسيخ مكانة أبوظبي كواحدة من أفضل الوجهات السياحية على مستوى العالم. ونتطلع بكل تفاؤل إلى العام الجديد واستقبال المزيد من عشاق السفر على متن رحلاتنا الجوية”.

وأضاف إيدهاجن: “نلتزم بتقديم خيارات سفر مريحة ومنخفضة التكلفة للجميع، وسنواصل العمل على توسيع شبكة رحلاتنا وتعزيز أسطولنا لتوفير المزيد من الخيارات للمسافرين من دولة الإمارات وحول العالم. كما سنواصل الاستثمار في الاستدامة وتعزيز جهودنا لتقليل تأثيرنا البيئي”.

وفيما يلي أبرز الإنجازات التي حققتها ويز إير أبوظبي خلال عام 2023:

  • زيادة عدد الرحلات بنسبة 150%.
  • زيادة عدد المسافرين بنسبة 150%.
  • تحقيق نسبة إنجاز وصلت إلى 99.6%.
  • إضافة أربع طائرات جديدة من طراز إيرباص A321 إلى أسطولها.
  • زيادة قدرتها الاستيعابية من المقاعد بنسبة 135%.
  • توسيع فريق موظفيها بواقع 100%.
  • توقيع اتفاقية مع وزارة الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات لتعزيز الاستدامة.

وتوفر ويز إير أبوظبي، انطلاقاً من موقعها الاستراتيجي في دولة الإمارات، مجموعة واسعة من خيارات السفر عالية الجودة ومنخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات، مثل الإسكندرية والقاهرة وسوهاج (مصر) وألماتي ونورسلطان وتركستان (كازاخستان) وعمّان والعقبة (الأردن) وأنقرة (تركيا) وأثينا وسانتوريني (اليونان) وباكو (أذربيجان) وبلغراد (صربيا) وبشكيك (قيرغيزستان) والدمام والمدينة المنورة (المملكة العربية السعودية)، إلى جانب رحلات أخرى نحو الكويت (الكويت) وكوتايسي (جورجيا) ولارنكا (قبرص) وماليه (المالديف) ومسقط وصلالة (عُمان) ووسمرقند وطشقند (أوزبكستان) وساراييفو (البوسنة) وتيرانا (ألبانيا) ويريفان (أرمينيا) وغيرها من الوجهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى