-- سلايدر --فنادق ومنتجعات

فندق فورسيزونز الجديد في شنغهاي: مزيج من التاريخ والحداثة

تستعد شركة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات لافتتاح فندق جديد في قلب مدينة شنغهاي الصينية، بالتعاون مع شركة Fungseng Prosperity Holdings Limited.

وسيحتوي الفندق الجديد، الذي يحمل اسم “فورسيزونز شنغهاي”، على 44 طابقاً و160 غرفةً وجناحاً فاخراً، ومن المتوقع أن يرحب بالضيوف في العام 2027.

ويقع الفندق في منطقة حيوية في مدينة شنغهاي، حيث يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر والأماكن الترفيهية. ويتميز الفندق بتصميمه الذي يجمع بين التراث والحداثة، حيث يضم منازل قديمة خاصة تسمى شيكومين، إلى جانب مرافق حديثة.

وستضم منازل شيكومين، التي تعود إلى القرنين التاسع عشر والعشرين، ردهة الفندق الرئيسية، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي. وستتميز هذه المنازل بجدران عالية من الطوب وبوابات كبيرة ذات قمم فاخرة.

أما بالنسبة للغرف والأجنحة، فستتميز بتصميمها الأنيق والمريح، كما ستضم جميعها إطلالات خلابة على المدينة. وسيقدم الفندق أيضاً مجموعة متنوعة من مرافق الضيافة، بما في ذلك خمسة مطاعم أصلية جديدة، ومساحة اجتماعات وفعاليات تبلغ مساحتها 670 متراً مربعاً، ومرافق عافية شاملة تبلغ مساحتها 690 متراً مربعاً.

ويأتي افتتاح فندق فورسيزونز شنغهاي في إطار خطط الشركة للتوسع في الصين، حيث تمتلك الشركة حالياً فندق فورسيزونز شنغهاي بودونغ، بالإضافة إلى فندق فورسيزونز بكين.

وقال جون بيري، الرئيس التنفيذي لشركة فورسيزونز: “نحن متحمسون لإطلاق فندق فورسيزونز شنغهاي، وهو فندق فاخر يجمع بين التراث والحداثة. ويسعدنا أن نقدم لضيوفنا تجربة لا تنسى في قلب مدينة شنغهاي النابضة بالحياة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى