-- سلايدر --عروض مميزة

استمتع بالتسوق والترفيه في واجهة الحديقة بالمدينة المنورة

تعد واجهة الحديقة بالمدينة المنورة، مقصداً ترفيهياً مميزاً للزوار من جميع الفئات العمرية، حيث تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية.

تقع واجهة الحديقة في منطقة حيوية بالمدينة المنورة، وتمتد على مساحة تبلغ 20 ألف متر مربع، وتضم العديد من المنافذ المخصصة للأسر المنتجة وأصحاب المشاريع الصغيرة، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات المحلية الأصيلة، مثل الملابس والحرف اليدوية والمأكولات والمشروبات.

كما تضم واجهة الحديقة مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات العربية والعالمية، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، مثل الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية والعروض الفنية.

وقال أحمد البدراني، المدير العام لواجهة الحديقة، إن “واجهة الحديقة هي وجهة ترفيهية مميزة تقدم تجربة فريدة للزوار، حيث تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية”.

وأضاف البدراني أن “واجهة الحديقة تحرص على تفعيل المسؤولية المجتمعية، حيث تقيم العديد من الفعاليات والأنشطة التي تستهدف مختلف الفئات العمرية، كما تتعاون مع عدد من الجمعيات والجهات التطوعية والحكومية”.

وخلال الفترة الماضية، شهدت واجهة الحديقة إقبالاً كبيراً من الزوار، حيث بلغ عدد الزوار منذ افتتاحها في أكتوبر 2023 حتى نهاية نوفمبر، 251.733 زائر من جميع فئات المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى