-- سلايدر --طيران

الاتحاد للطيران تسير رحلات مباشرة إلى جزيرة بالي الإندونيسية

كشفت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق رحلاتها الجوية المباشرة من أبوظبي إلى جزيرة بالي الإندونيسية الاستوائية الخلابة، وذلك بمعدل أربع رحلات أسبوعية اعتبارًا من 23 أبريل 2024.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الاتحاد للطيران الرامية إلى توسيع شبكتها وتقديم خدماتها إلى المزيد من الوجهات حول العالم.

وتعد جزيرة بالي من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم، حيث تتمتع بجمال طبيعي أخاذ وثقافات متنوعة وحياة ليلية صاخبة. وتشتهر الجزيرة بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الصافية ومزارع الأرز الخضراء والغابات الاستوائية المطيرة.

وستقوم الاتحاد للطيران بتشغيل رحلاتها إلى بالي على متن طائراتها الحديثة من طراز بوينج 787-9 دريملاينر، والتي توفر لضيوفها تجربة سفر مريحة ومميزة.

وتعليقًا على هذا، قال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق رحلاتنا المباشرة إلى جزيرة بالي، هذه الوجهة السياحية الرائعة التي تتمتع بشعبية كبيرة لدى المسافرين من جميع أنحاء العالم. ونؤمن بأن هذه الرحلات ستساهم في تعزيز روابطنا مع إندونيسيا، وتوفير خيار سفر جديد ومتميز للضيوف الذين يرغبون في زيارة هذه الجزيرة الجميلة.”

وأضاف: “تتميز جزيرة بالي بجمالها الطبيعي الخلاب وثقافتها الغنية، ونحن على ثقة من أن ضيوفنا سيسعدون بزيارة هذه الوجهة الرائعة.”

وتعد هذه الخطوة هي الأولى من نوعها للاتحاد للطيران في إندونيسيا، حيث تخطط الناقلة لإطلاق رحلات إلى المزيد من الوجهات في البلاد في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى