-- سلايدر --الأخبار

رحلات البالون الطائر تزين سماء الأقصر.. 1500 سائح يستمتعون بجمال الحضارة الفرعونية

انتعشت رحلات البالون الطائر في سماء مدينة الأقصر، عاصمة السياحة العالمية، الإثنين، تزامنا مع احتفالات أعياد الميلاد، حيث انطلقت 60 رحلة بالون طائر على متنها 1500 سائحا، من مختلف الجنسيات، للاستمتاع بجمال الحضارة الفرعونية في البر الغربي.

وتزينت سماء المدينة برحلات البالون من مختلف الشركات العاملة فيها، بصورة طبيعية تماما تحت قيادة الطيارين المتميزين، كما أن الإقبال على الرحلات عاد بقوة باعتبارها من أهم البرامج السياحية التي يقبل عليها السياح الوافدين لزيارة المعالم والمقاصد الأثرية والسياحية في الأقصر.

وتعتبر رحلات البالون الطائر بالأقصر واحدة من أبرز رحلات المغامرة التي يقبل إليها السائحين من مختلف أنحاء العالم، وذلك بهدف التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتأمل في الحضارة المصرية القديمة، حيث الآثار الشامخة التي يمكن رؤيتها من السماء والشعور بعظمتها وحضارتها المتمثلة في المعابد المهيبة ومقابر الملوك العظماء.

وخلال رحلاتهم، شاهد السياح من مختلف الجنسيات، معالم الأقصر الأثرية من الأعلى، مثل معبد الكرنك، ومعبد الأقصر، ووادي الملوك، ووادي الملكات، بالإضافة إلى معبد حتشبسوت، وأبو سمبل، ودير البحري، وغيرها من المعابد والمقابر الفرعونية.

وقال السياح الذين شاركوا في رحلات البالون الطائر، إنهم استمتعوا للغاية بتجربة مشاهدة الأقصر من الأعلى، مؤكدين أن هذه التجربة تعد من أجمل التجارب التي مروا بها في حياتهم.

وأضاف السياح أن رحلات البالون الطائر تمنحهم فرصة فريدة للتعرف على الحضارة المصرية القديمة من منظور مختلف، حيث يمكنهم رؤية الآثار الفرعونية من الأعلى، والاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة في الأقصر.

ومن جانبه، قال أيمن العتيتي، رئيس غرفة شركات السياحة في الأقصر، إن انتعاش رحلات البالون الطائر يعكس مدى الإقبال الكبير على السياحة في الأقصر، خاصة خلال موسم أعياد الميلاد.

وأشار العتيتي إلى أن رحلات البالون الطائر تعد من أهم البرامج السياحية التي يقبل عليها السياح الوافدين إلى الأقصر، حيث تمنحهم فرصة فريدة للتعرف على الحضارة المصرية القديمة من منظور مختلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى