-- سلايدر --الأخبار

طيران الإمارات تسير 164 ألف رحلة إلى 150 وجهة في 2023

أكدت طيران الإمارات، أكبر شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ريادتها في المنطقة خلال عام 2023، حيث قامت بتشغيل أكثر من 164 ألف رحلة إلى نحو 150 وجهة، تشكل 20 % من إجمالي عدد الرحلات التي شغلتها شركات الطيران في المنطقة.

وجاء هذا الإنجاز نتيجة للجهود المستمرة التي تبذلها طيران الإمارات لتعزيز عملياتها العالمية، وإضافة مزيد من السعة وإمكانية الربط عبر مركزها في دبي لتلبية طلب العملاء في أسواقها.

وخلال العام الماضي، أعادت طيران الإمارات تشغيل طائرات الإيرباص A380 إلى العديد من الوجهات حول العالم، وقامت بتدشين وجهات جديدة، الأمر الذي أسهم في زيادة عدد رحلاتها.

كما واصلت طيران الإمارات تعزيز شراكاتها الاستراتيجية، مثل اتفاقيات الإنترلاين والرمز المشترك، والتي تساعدها على توسيع تواجدها عالمياً وتمكين عملائها من الوصول إلى أماكن أوسع من شبكة وجهاتها الخاصة.

وبحلول 30 سبتمبر 2023، كانت طيران الإمارات تسيّر رحلات ركاب وشحن إلى 144 مطاراً، باستخدام كامل أسطولها من طائرات البوينج 777 و104 طائرات إيرباص A380.

وخلال الأشهر الستة الأولى من السنة المالية الجارية، أعادت طيران الإمارات إلى الخدمة 10 طائرات A380 بعد تجهيزها بتصاميم داخلية جديدة بالكامل وأحدث المنتجات الجوية بموجب برنامجها التحديثي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى