-- سلايدر --عروض مميزة

منتجع هيلتون شاطئ سلوى يحتفل بذكراه السنوية الثالثة بعروض مذهلة

يحتفل منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى بذكراها السنوية الثالثة بإطلاق مجموعة من العروض المذهلة والاحتفالات الفريدة.

العرض الترويجي للذكرى السنوية

ابتداءً من 15 فبراير، يقدم المنتجع خصمًا بنسبة 33% على جميع أنواع الإقامة لمدة خمسة أيام. سواء كنت تفضل الغرف الفندقية الفاخرة أو فلل القرية العربية أو فلل الشاطئ الحصرية مع مسابح خاصة، فإن هذا العرض يوفر تجربة لا تُنسى. العرض صالح للسفر حتى 31 أكتوبر 2024 ويتضمن الإفطار المجاني والدخول إلى حديقة الألعاب المائية بالمنتجع.

إعادة افتتاح حديقة الألعاب المائية

تعود حديقة الألعاب المائية إلى الحياة في 8 فبراير مع عرض خاص “اشترِ تذكرة دخول واحدة واحصل على واحدة ثانية مجانًا” يستمر حتى 29 فبراير 2024. يمكن للضيوف الاستفادة من هذه الفرصة المحدودة لتأمين تذاكر الدخول للزيارات طوال العام في 2024.

فعالية اليوم الرياضي

في 16 فبراير، يتحول منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى إلى ملاذ رياضي مع مجموعة من الأنشطة المثيرة. تشمل أبرز فعاليات اليوم تقديم مجموعة متنوعة من العروض، بما في ذلك الدخول المجاني إلى المسبح والشاطئ، وعرض اشترِ واحدة واحصل على واحدة مجانًا لمناطق الجذب في الحديقة المائية، وأسعار خاصة على الطعام والمشروبات، والعلاجات الممتعة في سبا إيفوريا.

المرح العائلي

تنتظر العائلات مفاجآت مع الأنشطة الخاضعة للإشراف في نادي الأطفال بالمنتجع ومرح في الهواء الطلق في الزاوية المخصصة للأطفال والتي تشمل قلاعًا نطاطة.

بالإضافة إلى ذلك، لمن يبحثون عن تجارب رياضية خاصة، يقدم المنتجع خيارات الحجز المسبق لملاعب التنس، ملاعب كرة السلة، وملاعب كرة القدم دون أي تكلفة إضافية.

يمتد المنتجع على مسافة 3.5 كيلومترات على الساحل الرئيسي، ويقع على شواطئ الخليج العربي النقية، في الطرف الجنوبي الغربي لقطر.

لمعرفة المزيد أو للحجز يرجى الإتصال بالرقم +97444236666 أو البريد الإلكتروني [email protected]. الحجوزات لعرض الذكرى السنوية الترويجي يمكن إجراؤها فقط من الساعة 00:01 في 15 فبراير حتى منتصف الليل في 19 فبراير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى