-- سلايدر --طيران

باقات رحلات التوقف المؤقت في قطر تفتح آفاقًا جديدة للسياحة

أعلنت Visit Qatar والخطوط الجوية القطرية عن إطلاق باقات رحلات التوقف المؤقت في الدوحة، وذلك في إطار جهودهما المشتركة لتعزيز مكانة قطر كوجهة سياحية رائدة.

وتقدم هذه الباقات للمسافرين فرصة مميزة لتوسيع نطاق تجربة سفرهم من خلال زيارة قطر والاستمتاع بتنوعها الثقافي وتجاربها الفريدة، وذلك خلال رحلاتهم إلى مختلف الوجهات العالمية.

نمو ملحوظ في رحلات التوقف:

شهد عام 2023 ارتفاعًا ملحوظًا في عدد المسافرين وليالي الإقامة الفندقية المرتبطة برحلات التوقف في قطر بأكثر من الضعف مقارنة بعام 2022. ويعود ذلك الفضل إلى شبكة الخطوط الجوية القطرية المتنامية التي تغطي أكثر من 177 وجهة دولية، بالإضافة إلى تميز مطار حمد الدولي كأفضل مطار في الشرق الأوسط.

خيارات متنوعة تناسب جميع الأذواق:

تُقدم باقات التوقف المؤقت خمسة خيارات رائعة للمسافرين، تبدأ من 14 دولارًا في اليوم، وتشمل:

  • باقة عادية: فنادق ذات 4 نجوم.
  • باقة ممتازة: فنادق ذات 5 نجوم.
  • باقة ممتازة وإمكانية الوصول إلى الشاطئ: فنادق ذات 5 نجوم وإمكانية الوصول إلى شاطئ “دوحة ساندز” بالخليج الغربي.
  • باقة فاخرة: فنادق فاخرة ذات 5 نجوم شاملة وجبة الإفطار.
  • باقة شاطئية شاملة: فنادق ذات 5 نجوم شاملة وجبة الفطور، والوصول الشامل إلى شاطئ “دوحة ساندز” بالخليج الغربي.

خدمات مميزة لتجربة سلسة:

يُخصص لجميع باقات التوقف 24 مكتبًا لتسجيل الوصول، مما يضمن للضيوف الاستفادة القصوى من أوقاتهم في قطر. كما يمكن تعديل هذه الباقات بخيارات إضافية مثل الحصول على المساعدة في المطار والمواصلات، بالإضافة إلى مجموعة من الجولات والتجارب السياحية.

شراكة استراتيجية مع “Our Habitas”:

استضافت Visit Qatar والخطوط الجوية القطرية ممثلي وسائل الإعلام في منتجع “Our Habitas Ras Abrouq” الفاخر التابع للناقلة الوطنية. ويقع هذا المنتجع المستدام والحائز على الجوائز على طرف محمية الريم الطبيعية المدرجة ضمن قائمة اليونسكو لمحميات المحيط الحيوي.

وتُتيح الشراكة بين “Our Habitas” والخطوط الجوية القطرية للمسافرين الباحثين عن أجواء الفخامة تجارب جديدة لاكتشاف الوجهات الطبيعية الفريدة في قطر. كما ستتعاون قطر للسياحة بشكل وثيق مع “Our Habitas” لتقديم تجارب رائعة ومؤثرة من خلال المعارض الفنية وتجارب تناول الطعام وعروض الأفلام والحفلات الغنائية والموسيقية وغير ذلك الكثير.

تعزيز مكانة قطر كوجهة سياحية رائدة:

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية Visit Qatar لتعزيز مكانة قطر على خارطة السياحة العالمية كوجهة رائدة تمتزج فيها أصالة الماضي وحداثة الحاضر. وتسعى Visit Qatar إلى استقطاب شعوب العالم لاستكشاف معالم قطر السياحية في مجالات الثقافة والرياضة والأعمال والترفيه العائلي، والتي تتسم جميعها بتميز الخدمة.

الخطوط الجوية القطرية تواصل توسعها:

أكدت الخطوط الجوية القطرية على التزامها بتقديم تجارب سفر لا تُنسى للمسافرين، وخفض الوقت الذي يستغرقه مسافرو العبور، والارتقاء بتجربة السفر عبر مطار حمد الدولي ككل.

وتسعى الناقلة الوطنية من خلال توسع شبكة وجهاتها وبرنامجها الصيفي إلى اجتذاب تدفقات إضافية من المسافرين الدوليين للمرور عبر أفضل مطار بالشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى