-- سلايدر --طيران

طيران الإمارات تفتح آفاقًا جديدة للسفر مع إطلاق رحلات مباشرة إلى بوغوتا عبر ميامي

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن إطلاق خدمة يومية جديدة من دبي إلى بوغوتا، عاصمة كولومبيا، عبر ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، اعتبارًا من 3 يونيو 2024.

ستُصبح بوغوتا البوابة الرابعة لطيران الإمارات في أمريكا الجنوبية، بعد ساوباولو وريو دي جانيرو وبوينس آيرس، ما يرفع عدد وجهات الناقلة في الأميركتين إلى 19 وجهة.

خطوة تاريخية تربط الشرق الأوسط بالجزء الشمالي من أمريكا الجنوبية

تُعدّ هذه الخدمة الجديدة خطوة تاريخية، حيث أنها ستُشكل أول رابط مباشر بين منطقة الشرق الأوسط والجزء الشمالي من قارة أمريكا الجنوبية.

كما ستُصبح طيران الإمارات أول ناقلة تقدم مجموعة من الخدمات المتميزة على المسار الشهير بين جنوب فلوريدا وكولومبيا.

السير تيم كلارك: التزامنا العميق نحو أمريكا الجنوبية

قال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: “أردنا منذ مدة طويلة مد خدماتنا إلى كولومبيا، وتأتي إضافة بوغوتا إلى شبكتنا المتنامية ضمن استراتيجيتنا لتوفير ربط أفضل وتوسيع نطاق رحلاتنا وإتاحة المزيد من الخيارات والمرونة أمام العملاء وتوفير تجارب متميزة لا تضاهى على الأرض وفي الأجواء. كما تؤكد خدمتنا اليومية إلى العاصمة الكولومبية أيضاً التزامنا العميق نحو أمريكا الجنوبية، ونحن على أتم الاستعداد لتعزيز فرص السفر التجاري والترفيهي المتزايدة للعملاء”.

تلبية الطلب القوي على السفر بين كولومبيا ودولة الإمارات العربية المتحدة

تُعدّ بوغوتا ثاني أكبر مدينة في أمريكا الجنوبية من حيث عدد السكان، ويسهم إطلاق هذه الرحلات في تلبية الطلب القوي والمتنامي على السفر بين كولومبيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك بين كولومبيا والعديد من الوجهات على شبكة طيران الإمارات العالمية عبر دبي. كما ستوفر رحلات جوية مريحة بين بوغوتا وميامي، ما يتيح للعملاء السفر بين المدينتين بسلاسة وكفاءة غير مسبوقين.

مميزات الرحلات الجديدة:

  • خدمة يومية: توفر رحلات يومية منتظمة ربطًا سلسًا بين بوغوتا ودبي عبر ميامي.
  • طائرة البوينج 777-300ER: توفر تجربة سفر مريحة على متن طائرة حديثة مع تقسيم الدرجات الثلاث.
  • خدمات متميزة: تشمل الأطعمة والمشروبات المجانية ووزن الأمتعة المسموح به (تطبق الشروط) ونظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية.
  • سعة شحن: تفتح آفاقًا جديدة أمام الصادرات الكولومبية.

تعزيز التجارة والاستثمار والسياحة

قال معالي جيرمان أومانيا ميندوزا، وزير التجارة والصناعة والسياحة الكولومبي: “يمثل إطلاق خدمة طيران الإمارات بين بوغوتا ودبي إنجازاً رئيسياً في توسيع نطاق الربط لبلادنا، ما يتيح لنا تعزيز التجارة والاستثمار والسياحة. ويخدم أهداف حكومتنا بتعزيز فرص التنمية والإطار الداعم للاستثمار الأجنبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى