-- سلايدر --مسابقة رمضان 1445

مسابقة رمضان اليوم التاسع عشر- منتجع سفير شرم الشيخ

يتميز المنتجع بموقعه الفريد على هضبة رأس أم السيد، مما يمنحه إطلالات خلابة على البحر الأحمر من جميع غرف النزلاء.

يقع المنتجع على بعد 7 كم (10 دقائق بالسيارة) من خليج نعمة، و 22 كم من مطار شرم الشيخ (25 دقيقة بالسيارة)، كما يقع مركز التسوق (الميركاتو) على بعد 5 دقائق فقط من المنتجع، ويوفر مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

نادي الأطفال كيد زون: ساعات من الأنشطة المليئة بالمرح
يقدم نادي الأطفال كيد زون ساعات من الأنشطة الممتعة والترفيهية للأطفال من جميع الأعمار. يضم النادي العديد من الألعاب الداخلية والخارجية المميزة، بالإضافة إلى توفير كل وسائل الترفيه لضمان قضاء أطفالكم وقتًا ممتعًا لا يُنسى.

يقدم فندق سفير شرم الشلالات لضيوفه تجربة طعام استثنائية من خلال مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تلبي جميع الأذواق.

لا كاسكاد: رحلة عبر النكهات العالمية
اكتشف مجموعة واسعة من النكهات العالمية في مطعم لاكاسكاد المشرق الذي يقدم بوفيهات يومية تضم أطباقًا إيطالية وشرقية وأخرى، كما يقدم المطعم مع كل وجبة قائمة من المشروبات والكوكتيلات المنعشة.

فيردي بيسترو: رحلة ممتعة إلى المطبخ الإيطالي
تذوق أطباقًا إيطالية معاصرة راقية في هذا المكان الودي والمثالي لعشاء رومانسي. يضم مطعم “فيردي بيسترو” فرنًا للبيتزا مصنوعًا من الطوب الحراري، بالإضافة إلى مجموعة من قوائم الطعام اللذيذة.

بارادايز ريف: أطباق عربية لجميع المناسبات
استمتع بتجربة طعام عربية مميزة في مطعم بارادايز ريف الذي يقدم مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية، مع الوجبات الخفيفة على الغداء، وقائمة شهية من المأكولات المحضرة للعشاء.

كافيه شلالات: استراحتك في منطقة البهو
يعتبر “كافيه شلالات” وجهة جذابة لتناول المشروبات، كما يقدم وجبات خفيفة لذيذة. يقع الكافيه في منطقة البهو الرئيسية، مما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء أمسية جميلة مع العائلة مع كأس من الكوكتيل.

فندق سفير شرم الشلالات هو الوجهة المثالية للضيوف الذين يبحثون عن تجربة طعام استثنائية، حيث يجمع بين تنوع النكهات العالمية والجو الهادئ والخدمات المميزة.

كما يقدم فندق سفير شرم الشلالات لضيوفه العديد من الخدمات التي تجعلهم يمضون وقتًا ممتعًا خلال إقامتهم في المنتجع.

لاونچ صن ست: مشروبات خاصة في أجواء رياضية
تجربة مصرية تقليدية بانتظارك في لاونچ صن ست مع مجموعة متنوعة من نكهات الشيشة والمشروبات الأصيلة الساخنة والباردة. بينما تشاهد مباريات فريقك المفضل، يتميز هذا المكان الذي يقع على السطح بإطلالة رائعة على جزيرة تيران، ويعتبر مثاليًا للاسترخاء بعد يوم حافل.

خدمة الطعام في الغرفة: أطباق شهية في غرفتك
سواء اخترت الاستمتاع بالإفطار في الفراش أو تناول إحدى الوجبات الخفيفة في الليل، يسعدنا أن نوفر لك قائمة كبيرة من الاختيارات التي نقدمها لك داخل غرفتك. تتوفر قائمة طعام داخل كل غرفة وتتضمن مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات.

شروط الإنضمام للمسابقة 

– متابعة الحسابات التالية للسائح العربي عبر فيسبوك و منصة X
– الإجابة على سؤال المسابقة

تنويه من السائح العربي فيما يخص جوائز مسابقة رمضان

السحب على جوائز الاقامة في الفنادق شاملة الإفطار لشخصين  فقط ولا تشمل تذاكر الطيران أو المواصلات وخلافه..

 

سؤال اليوم

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
انقر أو اسحب ملفًا إلى هذه المنطقة للتحميل.
اختياري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى