-- سلايدر --الأخبار

بالز للفنادق والمنتجعات تعزز تواجدها في السوق السعودي بتنظيم دورة رياضية حماسية

نظمت شركة بالز للفنادق والمنتجعات، مؤخرًا بطولة رياضية مميزة في الرياض، ضمت ثمانية فرق من أهم شركات السياحة في الرياض المتخصصة في حجز منتجعات المالديف، حيث تنافسوا في مباريات كرة قدم حماسية على مدار أسبوع.

انطلقت البطولة يوم 21 مارس، واختتمت يوم الأحد الماضي في ملاعب الرواد بالرياض، وشهدت المباريات النهائية أجواءً مثيرة وتنافسًا قويًا بين الفرق.

وعلق محمد فوزي، مدير المبيعات الإقليمي لفنادق ومنتجعات كانديما نوفا وناتيلاس بالمالديف لمنطقة الخليج والشرق الأوسط، على هذه الفعالية قائلاً: “نفتخر برعاية هذه البطولة الرياضية المميزة التي جمعت شركات السياحة الرائدة في الرياض”.

وتابع :”تهدف هذه الفعالية إلى تعزيز التواصل بين هذه الشركات، وخلق بيئة إيجابية للتنافس، وإبراز روح التعاون بين مختلف فعاليات القطاع السياحي في المملكة العربية السعودية.”

وأضاف فوزي: “نؤمن في فنادق ومنتجعات كانديما نوفا وناتيلاس بالمالديف بأهمية الرياضة ودورها في تعزيز صحة الفرد والمجتمع، ونحرص على دعم الفعاليات الرياضية المختلفة، إيمانًا منا بأهمية الرياضة في بناء مجتمعات صحية ونشيطة.”

وقد حظيت البطولة باهتمام كبير من قبل شركات السياحة والجمهور، حيث حضر المباريات النهائية عدد كبير من الشخصيات البارزة في القطاع السياحي في المملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه البطولة ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها فنادق ومنتجعات كانديما نوفا وناتيلاس بالمالديف لتعزيز تواجدها في السوق السعودي وتوطيد علاقاتها مع شركات السياحة في المملكة.
فنادق ومنتجعات كانديما نوفا وناتيلاس بالمالديف:

تُعد فنادق ومنتجعات كانديما نوفا وناتيلاس بالمالديف من أشهر سلاسل الفنادق والمنتجعات في العالم، وتقدم الفنادق والمنتجعات تجربة فاخرة وفريدة من نوعها للضيوف، حيث تتميز بموقعها المميز على شواطئ المالديف الخلابة، وخدماتها الراقية، ومرافقها المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى