-- سلايدر --الأخبار

مطار دبي الدولي يستعد لاستقبال 3.6 مليون مسافر خلال عطلة عيد الفطر

يستعد مطار دبي الدولي، أكبر مطار في العالم من حيث حركة المسافرين الدوليين، لاستقبال موجة من المسافرين خلال عطلة عيد الفطر المبارك وعطلة الربيع، حيث يتوقع وصول 3.6 مليون مسافر خلال الفترة من 2 إبريل إلى 15 إبريل.

ومن المتوقع أن يصل متوسط حركة المرور اليومية خلال هذه الفترة إلى 258 ألف مسافر، بينما سيكون يوم السبت 13 إبريل هو اليوم الأكثر ازدحامًا، حيث سيرتفع إجمالي عدد الضيوف المسافرين إلى 292 ألف مسافر.

استعدادات مكثفة لتجربة سفر سلسة

كشفت مطارات دبي عن جاهزية مطار دبي الدولي DXB للتعامل مع الطفرة المتوقعة خلال فترة العطلة، من خلال العمل على قدم وساق لتوفير تجربة سفر سلسة لجميع الضيوف، جنبًا إلى جنب مع شركات الطيران وشركاء الخدمات والتجار، ملتزمة بضمان تجربة لا تُنسى حقاً لجميع الضيوف.

نصائح للمسافرين لتجربة سفر سلسة

وجه مطار دبي الدولي DXB للمسافرين مجموعة من النصائح لاتباعها لضمان تجربة سفر سلسة ومريحة لجميع المسافرين، وأبرزها:

  • يمكن للمسافرين على متن طيران الإمارات الاستفادة من خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل، أو خيار الخدمة الذاتية، أو خدمات الأونلاين، أو أحد مراكز المدينة.
  • على المسافرين على متن فلاي دبي الوصول قبل 4 ساعات على الأقل من موعد مغادرة رحلتهم.
  • على الضيوف المسافرين على متن شركات الطيران الأخرى الوصول إلى مطار دبي الدولي قبل 3 ساعات على الأقل من الموعد المحدد لرحلاتهم.
  • يُنصح باستخدام خدمة تسجيل الوصول عبر الإنترنت، إذا أمكن، توفيراً للوقت.
  • يمكن للعائلات مع الأطفال الذين تزيد أعمارهم على 12 عاماً استخدام البوابات الذكية لتسريع إجراءات مراقبة جوازات السفر.

مطار دبي الدولي يواصل الريادة في تجربة المسافرين

تُظهر استعدادات مطار دبي الدولي DXB لاستقبال موسم العطلات التزامه بتقديم أفضل تجربة سفر ممكنة للمسافرين. من خلال العمل مع شركائه، يضمن المطار أن جميع الضيوف سيستمتعون بتجربة سلسة ومريحة خلال عطلة عيد الفطر المبارك وعطلة الربيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى