-- سلايدر --طيران

مطار الشارقة يُعدّ العدة لاستقبال 550 ألف مسافر خلال إجازة عيد الفطر

يستعد مطار الشارقة الدولي لاستقبال أعداد كبيرة من المسافرين خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث يتوقع أن يصل عدد المسافرين إلى 550 ألف شخص، مع 3200 حركة طيران خلال الفترة من 2 إلى 15 أبريل الجاري.

جاهزية تامة لاستقبال أعداد قياسية:

أكدت هيئة مطار الشارقة الدولي على اكتمال استعداداتها للتعامل مع الارتفاع القياسي المتوقع في حركة الطيران خلال إجازة عيد الفطر. ويحرص فريق العمل على ضمان توفير تجربة سفر آمنة ومريحة وسلسة لجميع المسافرين، سواءً القادمين منهم إلى الشارقة أم المسافرين إلى خارج الدولة.

خطط مدروسة لضمان انسيابية الحركة:

تُنفذ الهيئة، وبالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، خطة دقيقة للتعامل مع أعداد المسافرين وحركة الطيران من خلال توفير العدد المناسب من الموارد البشرية في مواقع العمل كافة، ولا سيما موظفي خدمة المتعاملين. كما يتم التأكد من جاهزية جميع المرافق والخدمات، بما في ذلك الخدمات والمرافق الخاصة بالفئات الاجتماعية مثل كبار السن والأطفال والمرضى وأصحاب الهمم.

وجهة عالمية متميزة:

يتميز مطار الشارقة الدولي بتنوع وجهاته، حيث يربط الشارقة بأكثر من 100 وجهة دولية في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا وشمال وشرق أفريقيا ورابطة الدول المستقلة وأوروبا.

التزام بتقديم أفضل الخدمات:

تلتزم هيئة مطار الشارقة الدولي بتقديم أفضل الخدمات للمسافرين، وذلك من خلال الاستثمار في تطوير البنية التحتية للمطار وتوفير أحدث التقنيات والتسهيلات لضمان تجربة سفر ممتعة وسلسة.

مطار الشارقة الدولي هو الخيار الأمثل للمسافرين الذين يبحثون عن رحلة مريحة وممتعة خلال إجازة عيد الفطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى