-- سلايدر --الأخبار

سماء الأقصر تستعيد ألوانها.. 60 رحلة بالون تحمل 1600 سائح في رحلة ساحرة فوق المعالم

عادت رحلات البالون الطائر لتزين سماء مدينة الأقصر الساحرة، وذلك بعد توقفها ليوم واحد بسبب شدة الرياح. وشهدت أرض مطار البالون اليوم انطلاق 60 رحلة حملت على متنها حوالي 1600 سائح من مختلف أنحاء العالم، في رحلة استمتعوا خلالها بمشاهدة معالم المدينة العريقة من منظور فريد من نوعه.

رحلة مفعمة بالمغامرة والجمال:

انطلقت رحلات البالون في الصباح الباكر، حيث تم إقلاعها من أرض مطار البالون تحت إشراف الملاح زكريا عبد العظيم، مدير الأرض. وارتفعت البالونات لتصل إلى 650 مترًا (حوالي 2000 قدم) فوق سطح البحر، مما أتاح للسياح فرصة استثنائية لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة للمدينة، بما في ذلك معابد الملكة حتشبسوت ومدينة العمال ومعبد الرمسيوم وتمثالي ممنون وشريط النيل الخالد والمساحات الخضراء الممتدة.

حرص على السلامة والأمان:

حرصت الشركات المنظمة للرحلات على اتباع جميع إجراءات السلامة والأمان، حيث تم فحص كل بالون بدقة من قبل الشركة المصرية للمطارات للتأكد من سلامتها وصلاحيتها للطيران، كما تم التأكيد على اتباع إجراءات السلامة المهنية والشخصية للسياح لضمان تجربة آمنة وممتعة للجميع.

تجربة مميزة للسياح:

بدأت رحلة البالون مع السياح في الرابعة والنصف فجرًا، حيث تم اصطحابهم من الفنادق والمراكب النيلية التي يقيمون فيها لتناول وجبة إفطار خفيفة، ثم تم نقلهم إلى المراكب النيلية ليعبروا النيل إلى البر الغربي وسط أجواء من البهجة والغناء. وأخيرًا، تم نقلهم بالحافلات إلى مطار البالون، حيث بدأ التحضير لرحلة العمر فوق سماء الأقصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى