-- سلايدر --الأخباروجهات سياحية

الشارقة تُبهر زوار “سوق السفر العربي 2024” بعروضها السياحية المبتكرة ومشاركتها القوية

تُشارك إمارة الشارقة للمرة الـ24 في فعاليات “سوق السفر العربي 2024″، الذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي من 6 إلى 9 مايو الجاري، تحت شعار “تمكين الابتكار.. إحداث تحول في قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال”.

وتُشارك الشارقة بجناح ضخم يضم 27 جهة من القطاعين العام والخاص، لعرض آخر المشاريع السياحية والترفيهية والخطط المستقبلية التي تقودها الإمارة، وذلك بهدف جذب المزيد من السياح والزوار من مختلف دول العالم.

وقال سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، إنّ مشاركة الشارقة في “سوق السفر العربي 2024” تأتي تأكيدًا على مكانة الإمارة كوجهة سياحية عالمية رائدة، وذلك بفضل الدعم الكبير والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأضاف المدفع أنّ الشارقة تمكّنت من بناء حضور قوي لها كوجهة سياحية سريعة النمو في المنطقة، وذلك بفضل ما تقدمه من مجموعة متنوعة من الأنشطة السياحية المتكاملة والموجهة للجميع.

وأكد المدفع أنّ مشاركة الشارقة في “سوق السفر العربي 2024” تُتيح الفرصة للترويج للعروض السياحية المميزة التي تقدمها الإمارة، وتعريف الزوار من مختلف دول العالم بما تتمتع به الشارقة من مقومات سياحية وثقافية وتاريخية فريدة.

وأشار المدفع إلى أنّ “جناح الشارقة” يقدم لزواره العديد من الأنشطة التفاعلية والبرامج، ومن بينها خدمة التدريب للمرشدين السياحيين وتأهيلهم للحصول على تراخيص معتمدة.

وتضم قائمة المشاركين في جناح إمارة الشارقة في “سوق السفر العربي 2024” إلى جانب هيئة الإنماء التجاري والسياحي، العديد من الجهات الأخرى، مثل:

هيئة البيئة والمحميات الطبيعية.
هيئة مطار الشارقة الدولي.
معهد الشارقة للتراث.
دائرة الأوقاف.
هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”.
هيئة الشارقة للمتاحف.
الشارقة لإدارة الأصول.
مؤسسة الشارقة للفنون.
نادي الشارقة للسيارات القديمة.
نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.
مجموعة من المنشآت الفندقية ووكالات السفر والرحلات في الإمارة.

وتُعدّ مشاركة الشارقة القوية في “سوق السفر العربي 2024” انعكاسًا لحرص الإمارة على تعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية رائدة، وجذب المزيد من الاستثمارات في قطاع السياحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى