-- سلايدر --الأخبار

طيران الإمارات توزع 20 ألف جهاز أبل على رحلاتها لتحسين خدمة الركاب

أطلقت طيران الإمارات استراتيجية جديدة تسمى “جهاز واحد One Device”، تستفيد من تكنولوجيا أبل. وتقوم الناقلة بتزويد جميع أفراد طاقم الطائرة، البالغ عددهم 20 ألفاً، بأجهزة iPad Air أو iPhone جديدة محملة بتطبيقات طيران الإمارات الأصلية.

تهدف هذه المبادرة إلى تحسين وتبسيط خدمة الركاب، إضافة إلى تعزيز أداء الطاقم عامة. وتستثمر طيران الإمارات في هذه المبادرة أكثر من 32 مليون درهم.

بدأت طيران الإمارات في توزيع أجهزة أبل منذ عام واحد، ويوجد حالياً 7000 جهاز iPhone قيد الاستخدام النشط، عبر 450 رحلة يومياً عبر الشبكة العالمية. وسوف تنشر طيران الإمارات، خلال الأشهر المقبلة 5000 جهاز iPad وiPhone آخر، تتضمن تطبيقات وميزات جديدة بناء على الإطلاق الناجح للمبادرة.

أجرت فرق طيران الإمارات لتقديم الخدمات وتكنولوجيا المعلومات حملة بحث واسعة للمستخدمين مع طاقم المقصورة قبل تصميم وبناء مجموعة من التطبيقات الأصلية المصممة خصيصاً، بالتعاون الوثيق مع شركة أبل.

تتضمن التطبيقات المصممة خصيصاً تطبيقاً لتحسين عملية تلقي طلبات الوجبات على متن الطائرة في درجة الأعمال، ما يضمن خدمة أسرع وأدق، ويسمح لطاقم الطائرة برؤية الملف الشخصي لكل راكب وفئة عضويته في “سكاي واردز”.

كما يتيح تطبيق مخصص آخر للطاقم، الوصول إلى قائمة أحدث المعلومات بشأن برامجهم ومعلومات الرحلة، وعرض تغييرات المقاعد والترقيات، والتعرف على أفراد الطاقم على متن الطائرة.

وتعمل مبادرة “جهاز واحد” أيضاً على تحسين أداء طاقم الطائرة ومعايير السلامة، من خلال ضمان تمكينهم من الوصول إلى الدعم على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع على مستوى العالم.

وتدعم أجهزة أبل بيئة العمل الديناميكية لطاقم طيران الإمارات، مع العديد من الوظائف، بما في ذلك الشحن السريع، وعمر البطارية الممتد، والتصميم خفيف الوزن، والجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى