-- سلايدر --طيرانعروض مميزة

سيبو باسيفيك تطرح تذاكر طيران بـ 1 درهم فقط للمسافرين من الإمارات إلى الفلبين

طرحت شركة الطيران الاقتصادي سيبو باسيفيك يوم الأربعاء عروضها لبيع المقاعد الفائقة التي تقدم رحلات في اتجاه واحد مقابل 1 درهم إماراتي فقط، وذلك للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة إلى الفلبين.

ويشمل العرض رحلات من دبي إلى مانيلا، المقررة في الفترة من 1 أبريل إلى 31 أكتوبر 2024. ولكي يستفيد المسافرون من السعر الخاص، يجب عليهم الحجز خلال الفترة من 8 نوفمبر إلى 14 نوفمبر.

يأتي العرض كجزء من حملة “أجرة البيزو” الأكبر في سيبو باسيفيك لـ 11.11. ويشمل ذلك أيضًا رحلات إلى الوجهات المحلية في الفلبين مقابل بيزو فلبيني واحد فقط (7 فلوس).

ويشمل السعر الخاص بدل الأمتعة المحمولة باليد، ولكنه لا يغطي الرسوم الأخرى، مثل الرسوم الإدارية، ورسوم الوقود الإضافية، ورسوم صالة المطار، إن وجدت. تطبق الشروط والأحكام الأخرى.

وقال مارك غونزاليس، رئيس العمليات في سيبو باسيفيك: “نحن متحمسون لتقديم هذا العرض الخاص للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة إلى الفلبين. نريد أن نجعل السفر أكثر سهولة وبأسعار معقولة للعائلات والأصدقاء الذين يرغبون في التواصل مع بعضهم البعض”.

وأضاف غونزاليس: “نحن نعلم أن السفر يمكن أن يكون مكلفًا، لذلك نحن نهدف إلى جعل السفر أكثر سهولة وبأسعار معقولة للجميع”.

وتعد سيبو باسيفيك شركة طيران فلبينية مقرها مدينة سيبو. تمتلك الشركة أسطولًا من 50 طائرة، وتخدم أكثر من 40 وجهة في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى