-- سلايدر --طيران

مصر للطيران تنقل ثلاثة منتخبات دولية للمشاركة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026

سيرت مصر للطيران ثلاثة رحلات خاصة لنقل كل من المنتخب المصري ومنتخب أستراليا ومنتخب الكونغو الديمقراطية للمشاركة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026، والتي تنطلق في شهر يونيو المقبل.

الرحلة الأولى

أقلعت الرحلة الخاصة رقم MS3988 بطراز بوينج B787-900 Dreamliner متجهة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار ميلبورن بأستراليا لنقل بعثة المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم.

وغادرت الرحلة مطار القاهرة في تمام الساعة 10:00 صباحًا، ووصلتها إلى مطار ميلبورن في تمام الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي لأستراليا، بعد رحلة تستغرق نحو 16 ساعة.

وسيشارك المنتخب الأسترالي في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث سيلتقي في الجولة الأولى مع منتخب الكويت في 20 يونيو المقبل.

الرحلة الثانية

سيرت مصر للطيران الرحلة الخاصة رقم MS3085 بطراز بوينج B737-800 من مطار كينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطية لنقل بعثة المنتخب الكونغولي.

وغادرت الرحلة مطار كينشاسا في تمام الساعة 6:00 مساءً، ووصلتها إلى مطار القاهرة في تمام الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي لمصر، بعد رحلة تستغرق نحو 3 ساعات.

وتم نقل بعثة المنتخب الكونغولي إلى مطار بني غازي بليبيا عبر رحلة داخلية، حيث سيلتقي المنتخب الكونغولي مع منتخب السودان في الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، في 21 يونيو المقبل.

الرحلة الثالثة

وفي ذات السياق، تنقل مصر للطيران اليوم بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم علي متن الرحلة الخاصة رقم MS3914 بأحدث طائراتها من طراز أيرباص A320neo من مطار القاهرة الدولي إلي مطار روبرتس بدولة ليبيريا للقاء منتخب سيراليون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وغادرت الرحلة مطار القاهرة في تمام الساعة 12:00 ظهرًا، ووصلتها إلى مطار روبرتس في تمام الساعة 4:00 عصرًا بالتوقيت المحلي لليبيريا، بعد رحلة تستغرق نحو 5 ساعات.

هذا وقد تم إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لتشغيل هذه الرحلات بما يتناسب مع جداول المبارايات وتوفير كافة سبل الراحة ومتطلبات المنتخبات، مما يعكس ثقة اتحادات الكرة والأجهزة الفنية والإدارية في هذه الدول في اختيار مصر للطيران ناقلًا لمنتخباتها الوطنية المشاركة في المحافل والبطولات الدولية.

تعليقات

أعربت كل من اتحادات الكرة الأسترالية والكونغولية والمصرية عن سعادتها باختيار مصر للطيران ناقلاً لمنتخباتها الوطنية المشاركة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026.

وأشادت هذه الاتحادات بمستوى الخدمات التي تقدمها مصر للطيران، وأكدت ثقتها في قدرة الشركة على نقل المنتخبات بأمان وراحة إلى وجهاتها.

وأكدت مصر للطيران حرصها على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، وتوفير كافة سبل الراحة والدعم للمنتخبات الوطنية المشاركة في المحافل والبطولات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى