-- سلايدر --طيران

العربية للطيران تتوسع في شبكتها بإطلاق خط جديد إلى بوكيت

أعلنت العربية للطيران، شركة الطيران الإماراتية الناقلة، عن إطلاق خط جديد من إمارة الشارقة إلى جزيرة بوكيت الساحرة في تايلاند.

وستربط الرحلات المباشرة مطار الشارقة الدولي بمطار بوكيت الدولي بواقع أربع رحلات أسبوعية ابتداءً من 15 ديسمبر 2023.

ويأتي إطلاق هذا الخط الجديد في إطار استراتيجية العربية للطيران للتوسع في شبكة وجهاتها وتعزيز تواجدها في الأسواق الناشئة.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق خطنا الجديد إلى بوكيت، إحدى أشهر الوجهات السياحية في العالم. ويعكس هذا الإطلاق التزامنا بتقديم خيارات سفر أكثر تنوعًا لعملائنا، وربطهم بأفضل الوجهات حول العالم”.

تعتبر بوكيت، أكبر جزيرة في تايلاند، وجهة سياحية شهيرة تجذب ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم كل عام. وتشتهر الجزيرة بشواطئها الخلابة ومياهها الفيروزية والمعالم السياحية التاريخية والثقافية.

وسوف تنطلق الرحلات الجوية من الشارقة إلى بوكيت أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد، ومن بوكيت إلى الشارقة أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والسبت.

وتشغل العربية للطيران أسطولًا من طائرات الإيرباص A320 وA321 neo-LR، وهي أحدث الطائرات ذات الممر الواحد والأكثر مبيعاً في العالم. وتوفر هذه الطائرات للمسافرين تجربة سفر مريحة وهادئة.

ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم إلى بوكيت عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو عبر وكلائها المعتمدين.

وتتيح العربية للطيران لعملائها إمكانية حجز تذاكرهم عبر الإنترنت أو عبر وكلائها المعتمدين. كما تقدم الشركة مجموعة متنوعة من خيارات الدفع، بما في ذلك الدفع بالبطاقة الائتمانية أو الخصم أو الدفع النقدي عند الوصول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى